منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "الصحة" تردُّ على واقعة "سبق" باعتداء 5 أشخاصٍ على طبيب
Dec 17th 2012, 09:40

Array فهد العتيبي- سبق- الطائف: أصدرت مُديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف توضيحاً على ما نشرته "سبق" في خبرها "5 أشخاص يعتدون على طبيب بمركز صحي شمال الطائف"، حيث أفاد الناطق الإعلامي لديها سراج الحميدان، قائلاً: "إنه في الساعة العاشرة ليلاً من أمس الأول، حضرت إلى مركز صحي السيل الكبير مريضة بواسطة الهلال الأحمر السعودي، وبعد الكشف عليها تبين أن حالتها تستدعي تحويلها لمستشفى الملك فيصل بالطائف، وبالفعل تمّ عمل إجراء التحويل وقام أحد أبناء المريضة بالتلفظ بألفاظٍ سيئة، مشيراً إلى أنها حصلت مشادة كلامية بينه وبين الطبيب، فقام بالاعتداء عليه وضربه هو ومَن معه من المرافقين، حينها قام الطبيب بالاتصال بمخفر شرطة السيل الكبير، وبعد ذلك قام الطبيب بالتنازل عن حقه الخاص في هذا الموضوع" .

وكانت "سبق" قد نشرت تفاصيل الواقعة أمس، حيث تحقِّق شرطة الطائف، ممثلةً في مركز السيل الكبير شمال المحافظة، في واقعة اعتداء خمسة أشخاصٍ على طبيب المركز الصحي بالمنطقة، وإصابته بكدماتٍ في أنفه وجسمه؛ حيث تمكنت الشرطة من السيطرة على الحالة، والقبض عليهم واستيقافهم للتحقيق.

وكان 5 أشخاص قد دخلوا مركز صحي السيل الكبير شمال الطائف، ومعهم حالة مرضية لأحد أقاربهم، والتقوا الطبيب الوافد بالمركز، الذي أخبرهم بأن المريض بحاجة إلى أشعة، مبيناً أن جهاز الأشعة بالمركز معطل، ولا يعمل منذُ ما يزيد على العام دون إصلاحه أو استبداله.

وطالب أقارب المريض الطبيب بإحالته لأي مستشفى بالطائف لمتابعة حالته المرضية وإجراء الأشعة، إلا أن الطبيب رفض طلبهم؛ ما دعاهم للاشتباك معه والاعتداء عليه ضرباً، مُحدثين به إصابةً في أنفه وبعض الكدمات بجسمه.

وتدخَّل عددٌ من رجال الأمن من شرطة السيل الكبير، وسيطروا على الحالة، وقبضوا على المُعتدين الذين تم إيقافهم لدى مركز الشرطة، لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

كما تم علاج الطبيب داخل المركز، وجرى تسجيل أقواله نظاماً ضمن مذكرة التحقيق.









hofhv su,]dm - "hgwpm" jv]~E ugn ,hrum "sfr" fhuj]hx 5 HaohwS

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "الصحة" تردُّ على واقعة "سبق" باعتداء 5 أشخاصٍ على طبيب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts