منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
ضبط 8 شبان و4 فتيات باستراحة عشوائية بنوارية مكة
Dec 6th 2012, 03:30

Array

عوض الفهمي- سبق - مكة المكرمة: تمكن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القبض على ثمان شبان وأربع فتيات بإحدى الاستراحات العشوائية بحي النوارية ( بئر الغنم ) شمال مكة المكرمة فجر أمس الأربعاء .

وذكرت مصادر "سبق" أن بلاغاً ورد لمركز هيئة الأمر وبالمعروف والنهي عن المنكر بالنوارية يفيد بوجود مجموعة من الشبان بصحبة فتيات داخل إحدى الاستراحات العشوائية بحي النوارية , و تم التحقق من صحة البلاغ ورصد موقع الاستراحة .

واوضحت المصادر ان ثلاث فرق من مراكز النوارية والعتيبية والفرقة المناوبة المكونة من 19 عضوا" و3 من رجال الأمن انتقلت على الفور الى المكان وتمت مداهمة الاستراحة عند الساعة الثالثة فجرا, وذلك بعد أن قام الشبان برفع أصوات الموسيقي , حيث تم القبض على ثمان شبان بداخلها وبصحبتهم أربع فتيات إحداهن متغيبة عن أسرتها منذ أسبوعين , وكانت تقيم في نفس الاستراحة خلال تلك المدة مع أحد الشباب الذي كان يحضر لها في فترة المساء بشكل يومي .

وأضافت المصادر أن الشبان الثمانية أربعة منهم سعوديون واثنان من اليمن ونيجريان من مخالفي الاقامة والفتيات جميعهن من احدى الجنسيات الإفريقية لكنهن مخالفات لنظام الاقامة وتتراوح أعمارهن بين ( 18 و 19 و20 ) عاماً, حيث حاولن الهرب أثناء المداهمة واللجوء إلى استراحة مجاورة إلا أن رجال الهيئة تمكنوا من القبض عليهن .

وقالت المصادر إن رجال الهيئة تمكنوا من ضبط أصبع حشيش كان أحد اليمنيين مكلفا بإعداده للشباب ، وملابس سهرة وكذلك ملابس داخلية نسائية كانت معدة لإقامة سهرة ماجنة.

وتم إعداد محضر بالقضية وإحالة الشبان الثمانية والفتيات والمضبوطات لمركز شرطة التنعيم لإكمال اللازم .







qf' 8 afhk ,4 tjdhj fhsjvhpm ua,hzdm fk,hvdm l;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ضبط 8 شبان و4 فتيات باستراحة عشوائية بنوارية مكة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts