منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -9 أشخاص يشهرون إسلامهم يومياً عبر موقع دعوي الروضة
Dec 20th 2012, 14:00

Array

واس – الرياض: كشف موقع "دين الإسلام" أحد مشروعات المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة أن 9 أشخاص يشهرون إسلامهم يومياً من شتى أنحاء العالم، عبر الموقع المتخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام, الذي يقدّم خدماته بعشر لغات عالمية حية.

وذكرت إحصائية الموقع: أن عدد المسلمين - عن طريقه منذ إنشائه في عام 2006 م - بلغ أكثر من (11.700) مسلم، وبلغ عدد زوار الموقع أكثر من (10.000) زائر يومياً من أكثر من (220) دولة حول العالم.

ويعتبر (www.IslamReligion.com), أحد مشروعات المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة, وهو موقع متخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام, ويقدّم بعشر لغات عالمية حية وهي: (الإنجليزية, والإسبانية, والفرنسية, والروسية, والبرتغالية، والألمانية, واليابانية, والصينية, والإيطالية, والكورية).

وأوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة الشيخ صالح بن عبدالله الدليقان, أن الموقع يقدم العديد من الخدمات الدعوية؛ بغرض نشر الدين الإسلامي بشتى السبل، ويأتي من أهمها: (المحادثة الحية) بمعدل (200) محادثة يومياً بواسطة الدعاة, من خلال الرد على استفسارات السائلين وتشجيع القريبين من الإسلام إلى اعتناق الدين الإسلامي، إضافة لأكثر من (20) رداً بالبريد الإلكتروني, إلى جانب قسم الفيديو الدعوي.







hofhv su,]dm -9 Haohw daiv,k Ysghlil d,ldhW ufv l,ru ]u,d hgv,qm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -9 أشخاص يشهرون إسلامهم يومياً عبر موقع دعوي الروضة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts