منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com/ar
Dec 21st 2012, 09:59

التحليل اليومي للأسواق المالية

21 ديسمبر كانون الأول 2012
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية أنهت تداولات الخميس على تراجع في معظمها مع تزايد قلق مستثمري الخيارات الثنائية بشأن التطورات الجارية في الولايات المتحدة حول ما يعرف باسم الهاوية المالية وذلك بعد تهديد الرئيس الأمريكي بارك اوباما باستخدام حق النقض على القانون المقترح من قبل الجمهوريون والذي يعفى بمقتضاه أصحاب الدخول دون مليون دولار من أية زيادات ضريبية.
خيارات الأسهم اليابانية أنهت متراجعة بشكل حاد متأثرة بعلميات جني الأرباح القوية التي كانت قد سجلتها خلال الفترة الماضية. الجدير بالذكر ان خيارات مؤشر نيكاي كانت قد صعدت بنحو 15% خلال الأسابيع الخمسة الماضية وسط شائعات بتعزيز بنك اليابان المركزي لسياسة التسهيل الكمي خصوصا بعد فوز الحزب الليبرالي المعارض بالانتخابات البرلمانية الأخيرة والذي يدعوا زعيمه شينزو ابي إلى انتهاج سياسات نقدية بالغة التوسعية. صانعي السياسية النقدية في طوكيو بالأمس قرروا الإبقاء على أسعار الفائدة ما بين 0 و 0.10% وأيضا الإبقاء على معدل التضخم المستهدف عند 1% , فيما قرروا دعم برنامجي شراء السندات والإقراض المصرفي بـ10 تريليون ين إضافية ليرتفع إجمالي مخصصات برامج التحفيز المالي إلى ما يزيد عن 100تريليون ين.


الأسهم الأوربية أنهت تداولات الخميس على نتائج متباينة مع اقتراب نهاية العام الحالي دون التوصل إلى اتفاق حاسم في واشنطن حول موازنة العام الجديد جنبا إلى جنب مع القلق من التطورات السياسية في روما.
متداولي الخيارات الأوربية كانوا قد اقتفوا اثر الأداء الضعيف لوول ستريت في تداولات الاربعاء جنبا إلى جنب مع عمليات جني الأرباح التي سادت أسواق الخيارات الثنائية في أسيا قبل ان يعاودوا نشاطهم في تفعيل خيارات استدعاء الأسهم بعد القراءة المراجعة الايجابية للناتج المحلي في الولايات المتحدة والتي أعطت دفعة مؤقتة سرعان ما فقدت زخمها سريعا قبيل الإغلاق.
تطورات الامور في أوربا لم تخلو من جانبها الايجابي فالمفوضية الأوربية قررت اعتماد خطط إعادة هيكلة البنوك الاسبانية الأمر الذي يسمح لها بتلقي أموال المساعدات من صندوق الإنقاذ الأوربي. في ايطاليا نجح رئيس الوزراء ماريو مونتي في تمرير موازنة 2013 في مجلس النواب وفي انتظار الموافقة الأخيرة من مجلس الشيوخ . الجدير بالذكر ان تمرير مشروع الموازنة بشكل نهائي سيقود البلاد إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة بعد تعهد مونتي بالتنحي بعد تمرير موازنة العام الجديد.
الخيارات الثنائية في بورصة لندن أغلقت على خسائر طفيفة وذلك بعد ان اظهرت تقارير الأمس استقرار معدل النمو في مبيعات التجزئة خلال نوفمبر تشرين أول الماضي بعكس التوقعات التي كانت ترجح زيادة بأربعة أعشار في المائة إلا ان المستهلكين على ما يبدوا فضلوا تقليص انفاقهم قبيل موسم التسوق الكبير في عطلة الكريسماس.



الأسهم الأمريكية أنهت تداولات الخميس الباهتة على مكاسب طفيفة وذلك مع تجدد حالة عدم اليقين بشأن ملف الهاوية المالية والتي طغت على التأثير الايجابي المفترض لسلسلة من البيانات الاقتصادية الجيدة التي صدرت بالأمس.
تداولات الخميس المتقلبة جاءت مع إبقاء متداولي الخيارات الامريكية أعينهم مثبتة على التطورات السياسية الجارية في واشنطن بخصوص ملف الإنفاق العام والضرائب خصوصا مع اقتراب نهاية العام دون التوصل لاتفاق حاسم ينهي الجدل بين المعسكرين الجمهوري والديمقراطي في الكونجرس. الجمهوريين بدئوا في استخدام أساليب الضغط السياسي على الرئيس اوباما وذلك من خلال الدفع باتجاه إجراء تصويت على ما أسموه الخطة B في الكونجرس والتي تقضي بتثبيت حد الإعفاء الضريبي عند واحد مليون دولار وأيضا إجراء بعض الاستقطاعات في برامج الدعم الحكومي للطبقات الفقيرة. البيت الأبيض رد من جانبه بمعاودة التأكيد على استخدام حق النقض الذي يكفله الدستور الأمريكي للرئيس اوباما ضد أية مشاريع قوانين لا تأتي في سياق اتفاق نهائي بين الطرفيين. الجدير بالذكر ان الفشل في محادثات الميزانية سيفضي إلى تطبيق سلسلة من إجراءات خفض الإنفاق العام وزيادة الضرائب ستكون هي الأعلى في التاريخ الأمريكي وستؤدي بحسب أراء كافة محللي السواق الخيارات الثنائية إلى وقوع الاقتصاد في براثن ركود عميق.
متداولي الخيارات الثنائية ابدوا ردة فعل محدودة على التحسن الكبير في قراءة النمو خلال الربع الثالث والتي سجلت 3.1% جنبا إلى جنب مع ارتفاع مبيعات المنازل الكائنة خلال نوفمبر تشرين أول الماضي والتي سجلت ارتفاعا بنسبة 5.9% في معدل هو الأعلى في نحو 3 سنوات, في تقرير منفصل, ذكر الفيدرالي الأمريكي ان مؤشر التصنيع في ولاية فلادليفيا صعد بشكل قوي خلال الشهر الماضي ليسجل 8.1 صعودا من القراءة السلبية التي سجلها في أكتوبر تشرين أول الماضي عند -10.7 وأيضا بأفضل من التوقعات التي رجحته عند -2.2 .




سوق السلع

أسعار الذهب هوت في تداولات الخميس إلى أدنى مستوياتها في أربعة أشهر عند النقطة 1635$ للأوقية متأثرة بتعافى الدولار الأمريكي على خلفية قراءة الناتج المحلي في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث جنبا إلى جنب مع عمليات البيع الفنية التي صاحبت الكسر دون احد خطوط الدعم النفسية.
متداولي خيارات الذهب الثنائية حسموا أمرهم بمواصلة تفعيل خيارات وضع المعدن النفيس لليوم الثالث على التوالي وبعد فترة قصيرة من التوطيد شاهدتها تداولات الجلسة السابقة وذلك بعد ان أظهرت البيانات الرسمية نمو الناتج المحلي في الولايات المتحدة بأكثر من 3% خلال الربع الثالث من هذا العام وهو الأمر الذي يقود تقليديا إلى تقليص احتمالات تعزيز الفيدرالي الأمريكي لسياسته التوسعية والتي ستنتهي حتما في يوم ما عندما يستعيد الاقتصاد قدرته على التعافى بشكل مستقر ومستدام.
عمليات البيع الفنية كانت واضحة في تداولات الأمس وذلك بعد كسر المعدن الأصفر دون خط الموفينج اليومي 200 وحاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود السنوي 1526$ - 1796$ وذلك عند القاع السابق 1660$. خط الدعم التالي سيوفره حاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي عند 1630$ وقد يكون متوقعا ان يجد المعدن قدرا من الدعم عند تلك المنطقة خصوصا وان الكسر دونها سيفتح الطريق باتجاه تراجعات أكثر حدة قد لا تجد دعما هاما على الأقل من وجهة النظر الفنية حتى نموذج القاع الثنائي الذي شكله الزوج في تداولات أغسطس أب الماضي عند 1685$.





التحليل الفني

اليورو/الدولار الأمريكي: أعاد الزوج في تداولات الخميس اختبار دعم المستوى 1.3200 وذلك مع تجدد الفشل في استعادة المستوى النفسي 1.3300 خلال اليوميين الماضيين. التراجعات الحالية لا تزال في سياق التصحيح الهبوطي ضمن نطاق ترند الصعود الرئيسي وكانت منطقية في ظل كثافة إشارات ذروة الشراء, أيضا فأنها وجدت قويا وفره خط الترند الصاعد من قاع الأسبوع الماضي 1.2895 جنبا مع جنب مع خط الموفينج 20 على شارت الأربع ساعات, الأكثر أهمية ان الزوج اختبر إلى حد كبير المقاومة المحورية السابقة وسقف نطاق التوطيد الراهن حول 1.3170 في تأكيد على جدية الكسر الصعودي الأخير. السيناريو الهبوطي أو حتى سياق التصحيح الأكثر عمقا سيستلزم الكسر دون المقاومات السابقة المذكورة وعندها فان الهدف التالي سيتواجد على حدود حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الصعود الأخير بين 1.2659 – 1.3307 وذلك عند 1.3060 حيث يتزامن معه حاليا خط موفينج اليومي 20 . على الجانب الأخر فان الكسر أعلى المنطقة المذكورة سيواجه أولى مقاوماته عند القمة الثنائية من تداولات مارس آذار الماضي حول 1.3380 وذلك قبل فتح الطريق باتجاه قمة العام وخط الموفينج الأسبوعي 200 على حدود المستوى 1.3500 .




hgjpgdg hgd,ld ggodhvhj hgekhzdm lk binaryoptionadvice>comLar

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com/ar

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts