منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com/ar
Dec 24th 2012, 11:32

التحليل الأسبوعي للأسواق المالية
24 ديسمبر كانون أول 2012
سنلقي نظرة هنا على بعض المفاهيم المرتبطة بمجال الخيارات الثنائية:

كيفية المتاجرة بالخيارات الثنائية
العوائد
تختلف العوائد التي يتحصل عليها تاجر الخيارات الثنائية باختلاف أسلوب أو طريقة المتاجرة بها والتي يوفرها وسيط التداول رغم ان اغلب الوسطاء يقدمون عادة تشكيلة أو أكثر من طريقة للقيام بذلك والتي تختلف العائد عليها بحسب درجة المخاطرة التي تنطوي عليها كل طريقة التي . في خيار أعلى /أسفل و خيارات النطاق الثنائية يدفع عادة مابين 70-85 ٪ من مبلغ الاستثمار الأصلي وفي طريقة الحاجز أو الملامسة وباعتبارها هي الأكثر مخاطرة تدفع عوائد تصل إلى 300% من مبلغ الاستثمار الأصلي وأحيانا تكون نسبة العائد أعلى من هذا.
بالطبع فان هذه المدفوعات هي أرباحك من التجارة ورغم كبر حجم العائد إلا انه وعلى الجهة الأخرى فان اتخاذ الخيار الخاطئ سيعني انك قد خسرت ما بين 80 إلى 100 $ من المبلغ الذي استثمرته في شراء الخيار.
طريقة أعلى /أسفل لتجارة الخيارات الثنائية
بمجرد أن يصبح الشخص متمكنا من طريقة عمل الخيارات الثنائية فستكون الخطوة التالية هي أن يتخذ قرارا بشان طريقة المتاجرة التي سيستثمر من خلالها.
بالطبع ستكون الخطوة الأولى هي اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية. وإذا كنت على علم بنوعية الخيارات الثنائية التي تريد الاستثمار بها فسيتعين عليك أن تتأكد من أن منصة التداول المختارة تحتوي على قسم متكامل خاص بأوقات الصلاحية والأصول الأساسية لنوعية الخيارات الثنائية التي ترغبها.
وبمجرد أن تختار الشركة والموقع ومنصة التداول التي ترغب في التجارة من خلالها فسيتعين عليك أن تقرر بخصوص نوعية الخيارات الثنائية التي ترغب في أن تبدأ استثمارك بها.
وفيما يلي وصفا موجزا للنوع الأكثر انتشارا وشيوعا في مجال الخيارات الثنائية وهي طريقة أعلى أسفل.
تعتبر طريقة التداول أعلى /أسفل هي النوع الأكثر انتشارا لتجارة الخيارات الثنائية كما أنها الأكثر شيوعا لدى وسطاء التجزئة على الانترنت.هذه الطريقة تتيح للمتداولين بصفة أساسية أن يحددوا في خياراتهم ما إذا كان السعر الخاص بأحد الأسهم أو مؤشرات الأسهم أو سعر سلعة ما أو سعر الصرف لأحد أزواج العملات سوف يتجه إلى أعلى أو إلى أسفل خلال فترة زمنية يتم تحديدها سلفا .
ولكي تستثمر في هذا النوع من عقود الخيارات الثنائية فانه يجب عليك الأتي :
1. أن تختار الأصل الأساسي من قائمة السلع , الأسهم , مؤشرات الأسهم أو أزواج العملات.
2. اختيار توقيت انتهاء صلاحية الخيار والذي يمكن أن يبدأ من 15 دقيقة ويصل حتى بضعة أيام .
3. عليك أن تقرر ما إذا كنت تعتقد بان قيمة الأصل الأساسي والذي اخترته سوف تتجه إلى أعلى أو تهبط إلى أسفل بحلول موعد انتهاء الصلاحية الذي حددته مسبقا.
4. تقوم بتحديد مبلغ الاستثمار الذي تنوي المتاجرة به ثم تقوم بتنفيذ أمر التداول.
5. الموضوع كله بهذه البساطة.
هذا النوع من الخيارات الثنائية هو الأكثر شعبية منذ ظهوره وحتى الآن نظرا لتقديمه نسخة مبسطة من الاستثمار المالي والتي تنتهي أساسا إلى الإجابة ببساطة عن السؤال التالي : هل سترتفع أو ستنخفض قيمة الأصل خلال نصف ساعة من الآن أو حتى في اليوم التالي .
أوقات انتهاء الصلاحية
معظم وسطاء التداول يوفرون خيارات ممتدة لانتهاء الصلاحية الخاصة بطريقة التداول أعلى /أسفل وغالبا يمكن لتوقيت انتهاء الصلاحية أن يبدأ من خمسة دقائق وحتى بضعة أيام من توقيت الشراء.
العائد
غالبا ما تكون نسبة العائد لطريقة التداول أعلى /أسفل محصورة بين 70% إلى 85 % وتعتد أساسا على نوعية الأصل الذي تتاجر به أو على توقيت انتهاء الصلاحية أو حتى على طريقة التداول التي اخترتها .
معدل التأمين
ويعني معدل العائد الذي ستتحصل عليه في حالة القيام باستثمار غير ناجح ويتراوح بين 10% إلى 15% ويعتمد أساسا على الموقع أو الوسيط الذي تتاجر من خلاله.
الأصول المالية للخيارات الثنائية
وسطاء الخيارات والذين يتعاملون في الخيارات الثنائية يعرضون غالبا تشكيلة من الأصول المالية (وتسمى أيضا الأصول الأساسية ) تتضمن : حصص من الأسهم المتداولة في الأسواق الكبرى ومؤشرات الأسهم العالمية و السلع و أزواج العملات المتداولة في سوق الفوركس.




hgjpgdg hgd,ld ggodhvhj hgekhzdm lk binaryoptionadvice>comLar

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com/ar

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts