منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
السجن عآم ونصف لشآب أتلف أطارات سيارت جآره
Dec 2nd 2012, 05:10

خاص- سبق- الرياض: أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكماً بالسجن لمدة سنة ونصف السنة على شاب عشريني أقدم على سرقة إطارات سيارة جاره، وقام بإتلافها وحرقها في أحد الأودية البعيدة, وذلك بسبب خلاف نشب بينه وبين جاره على موقف سيارة.

وتشير المعلومات إلى أن الشاب قام بفك إطارات السيارة كاملة في الليل ثم توجّه بها إلى أحد الأودية التي لا يوجد بها أحد وقام بحرقها انتقاماً لخلافه المستمر مع جار البيت.

وقام المتضرر بتقديم بلاغ لقسم الشرطة التي توصلت من خلال المتابعة إلى اتهام العشريني الذي نفى أن يكون سرق إطارات السيارات, بل إنه قام بحرقها انتقاماً من جاره, الذي تلفظ عليه بكلمات قاسية لأنه أوقف سيارته أمام منزله على الرغم من أنه دائماً ما يضع سيارته أمام منزلهم ولا يجد اعتراضاً منه أو من بقية إخوانه.

يُذكر أن الجار المتضرر تنازل عن حقه الخاص إلا أن المحكمة قضت بسجن الشاب لسنة ونصف السنة بتهمة سرقة حرز مؤتمن وإتلافه وإلحاق الضرر به, حيث اعترف العشريني بما قام به, وأبدى قناعته مباشرة ولا سيما أنه مسجون على ذمة القضية منذ سنة كاملة ولم يبق من محكوميته سوى أشهر قليلة، حيث يستطيع الخروج بعد انقضاء نصف المدة المحددة في الحكم.




hgs[k uNl ,kwt gaNf Hjgt H'hvhj sdhvj [Nvi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to السجن عآم ونصف لشآب أتلف أطارات سيارت جآره

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts