منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -مضاربة بين مواطنين في وادي الدواسر تنتهي بإطلاق نار في مستوصف
Dec 14th 2012, 17:00

Array

علي العرجاني- سبق- وادي الدواسر: تعرَّض مواطن لإصابات بليغة أمس، إثر إطلاق نار وقع داخل مستوصف خاص بمحافظة وادي الدواسر. وكان الضحية قد قَدِم لأحد المستوصفات لتلقي العلاج من جروح لحقت به أثناء شجار مع مواطن، غير أن الطرف الثاني في المشاجرة لحق به إلى المستوصف، وأطلق عليه 3 رصاصات من رشاش، قبل أن يسلم نفسه للشرطة.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" فإن 3 مواطنين حضروا مساء أمس لمستوصف خاص بمحافظة وادي الدواسر لعلاج جرح أحدهم، وأثناء تقديم العلاج للمصاب فوجئ الأطباء بدخول مواطن ومعه سلاح رشاش، وقام بإطلاق النار على المصاب، ثم لاذ بالفرار، ونتج من الحادث إصابة بليغة للمواطن، نُقل إثرها إلى مستشفى وادي الدواسر العام.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن إطلاق النار الذي حدث في المستوصف سبقه مضاربة بين الجاني والمجني عليه، نجم عنها بعض الإصابات والجروح. وأكدت المصادر، أن الجاني الذي أطلق النار على المصاب داخل المستوصف سلم نفسه للجهات الأمنية.

من جهته، أكد مساعد مدير مستشفى وادي الدواسر العام، مبخوت بن ناصر الدوسري، أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل مساء أمس مواطناً في العقد الثاني من العمر مصاباً بثلاث طلقات بمواقع متفرقة من جسده؛ وتم إدخاله غرفة العمليات، وأُجريت له عمليات جراحية، ونقل بعدها للعناية المركزة، وحالته الآن مستقرة ولله الحمد.

Array

Array







hofhv su,]dm -lqhvfm fdk l,h'kdk td ,h]d hg],hsv jkjid fY'ghr khv lsj,wt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -مضاربة بين مواطنين في وادي الدواسر تنتهي بإطلاق نار في مستوصف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts