منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - بالصور.. الطيران يُخلي متسوّقي "حياة مول" في حادثة الحريق الوهمية
Dec 19th 2012, 09:20

Array عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: نجحت مديرية الدفاع المدني بالرياض، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في تنفيذ التجربة الفرضية للحريق الوهمي في أسواق حياة مول بالعاصمة الرياض مساء أمس الثلاثاء.

وقال الناطق الإعلامي بالمديرية النقيب محمد الحمادي: إنه وفي نطاق الوقوف على جاهزية فرق الدفاع المدني بمنطقة الرياض والجهات الحكومية المساندة في الاستجابة للحالات الطارئة في المنشآت المهمة والحيوية نفذت إدارة الدفاع المدني بالرياض خطة فرضية شاملة لعمليات إطفاءٍ وإنقاذٍ وإخلاءٍ في مركز حياة مول التجاري على طريق الملك عبد العزيز شمال الرياض في الساعة السابعة من مساء يوم أمس الثلاثاء وشاركت في الفرضية فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف والإخلاء والطيران إضافة إلى كلٍّ من الشئون الصحية والهلال الأحمر والدوريات الأمنية والمرور وشركه الكهرباء .

وأكد الحمادي أن تنفيذ مثل هذه الفرضيات يهدف إلى الوقوف الفعلي على قدرة العاملين بالمنشأة على مجابهة الحوادث وإخلاء شاغلي المنشأة بالطرق السليمة وحسن استخدام وسائل السلامة المتوافرة وتحديد السلبيات التي تعترض عمل الفرق الميدانية واختبار أنظمة الإطفاء والسلامة في المنشأة وإلمام شاغلي المنشاة بنقاط التجمع، إضافة إلى تشكيل فرق استجابة للحالات الطارئة في المنشآت المهمة وتحديد الواجبات المنوطة بهم ولتكون بمثابة إطارٍ لتنفيذ خطط الإخلاء ومكافحة الحرائق ودليلٍ مرشدٍ في سبيل حماية الأرواح والممتلكات مع الجهات المسئولة.

وبيّن الحمادي تحقيق هذه التجربة الأهداف المنشودة منها من خلال سرعة التجاوب مع البلاغ من قِبل كافة الجهات المشاركة وسرعة التفاعل مع طبيعة الحادث وفق ما تتطلبه مثل هذه التجارب. وتم توزيع أكثر من خمسة آلاف بروشور توعوي في المركز على المتسوّقين والعاملين بالمول.


Array



Array



Array



Array



Array



Array



Array



Array



Array



Array



Array



Array









hofhv su,]dm - fhgw,v>> hg'dvhk dEogd ljs,~rd "pdhm l,g" td ph]em hgpvdr hg,ildm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - بالصور.. الطيران يُخلي متسوّقي "حياة مول" في حادثة الحريق الوهمية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts