منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
المدينة المنورة: مطلقي النار على «ساهر» في قبضة الشرطة
Dec 2nd 2012, 03:30

المدينة المنورة: مطلقي النار على «ساهر» في قبضة الشرطة







هدبدب-شبكةاخبار-!iqi!
في زمن قياسي، استطاعت شرطة منطقة المدينة المنورة القبض على الشبان الثلاثة الذين استفزوا الرأي العام بظهورهم في مقطع فيديو انتشر تداوله الأسبوع الماضي يظهر إطلاقهم النار على كاميرا لنظام ''ساهر'' في أحد شوارع المدينة المنورة، فيما اختاروا أغنية ''وطني الحبيب'' خلفية لهذا الفعل المشين.
وأكد العقيد فهد الغنام المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة مساء أمس صحة الأخبار عن القبض على الشباب المسؤولين عن الحادث، واعدا ببث تفاصيل أكثر بدءا من اليوم حول عملية الكشف عن هوياتهم، وأوضحت مصادر مختلفة أن الشباب الذين تم القبض عليهم هم ثلاثة سعوديين في أعمار متقاربة تتراوح أعمارهم حول الـ20 عاما.
وكان اللواء سعود الأحمدي مدير عام شرطة منطقة المدينة المنورة قد وجه شعبة التحريات والبحث الجنائي بسرعة القبض على هؤلاء الشبان المستهترين لكيلا تكون فعلتهم أنموذجا يحتذى لأقرانهم من الشبان، خصوصا أن المقطع الذي انتشر بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقي استنكارا واضحا من قطاعات واسعة من أهالي المدينة المنورة، لكن المخاوف من تكرار الفعلة تبدو ظاهرة.
ووجه اللواء الأحمدي بإحالة الشبان الثلاثة إلى التحقيق لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، فيما أبدت كثير من الأوساط الإعلامية في المدينة المنورة ارتياحها للقبض على من أظهروا استهتارا بقيم الأمن والوطن معا. ويظهر الفيديو الذي صوره الشبان قبل أيام قليلة من القبض عليهم بسببه، أحدهم وهو يرفع بندقية صيد ''ساكتون'' باتجاه كاميرا ثابتة لنظام الرصد المروري ''ساهر''، في حين ردد أحدهم كلمات تبرر الفعل وتحذر الأول من إصابة أهداف بشرية، فيما اختاروا خلفية صوتية لأغنية وطني الحبيب الشهيرة للفنان طلال مداح، إمعانا في الاستهتار.
ويقف الكثيرون في المدينة المنورة موقف المتعاطف مع ما ذهب إليه الشبان من تهويل الآثار المترتبة على المخالفات المرورية التي يسجلها ''ساهر''، إلا أن الجميع يندد باستخدام أساليب تبدي استهتارا بالأمن أو النظام العام




hgl]dkm hglk,vm: l'grd hgkhv ugn «shiv» td rfqm hgav'm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المدينة المنورة: مطلقي النار على «ساهر» في قبضة الشرطة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts