منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -الملك يأمر بإخلاء مريضة "شروره" إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض
Dec 24th 2012, 13:20

Array حسين المصعبي – سبق – نجران: وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنقل مريضة "شروره" إلى "مستشفى عسير المركزي"؛ وذلك بعد نشر معاناتها قبل أيام عبر "سبق"، ومناشدة ابنها بنقلها من "مستشفى شروره" العام في قسم العناية المركزة، بالإخلاء الطبي عاجلاً؛ خوفاً من تدهور صحتها ومعالجتها بأسرع وقت.

وقال ابنها مرعي الصيعري: إنه طلب إخلاءها إلى الرياض، بدلاً من أبها، وأفادوه بأن عليه البحث عن سرير، فأبلغهم بوجود سرير في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض، بعدها تمت الموافقة وتم إخلاؤها إلى الرياض.

وكانت المريضة قد أدخلت قسم العناية المركزة في "مستشفى شروره العام"؛ بسبب تعرضها لضيق في التنفس وعدم انتظام دقات القلب، ولديها ملف في مدينة الملك فهد الطبية، وتراجع عيادة القلب سنوياً.

ورفع مرعي الصيعري وأسرته شكرهم إلى خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على الوقوف معهم ونقل والدتهم، سائلاً الله عز وجل أن يمده بالصحة والعافية، وأن يحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين، كما شكر الصيعري رئيس قسم العناية المركزة في مدينة الملك سعود طبية؛ لحرصه، واهتمامه، ومتابعته لهم، وأيضاً شكر صحيفة "سبق"، على عملها الإنساني، وإيصال صوت المواطن للمسؤولين.









hofhv su,]dm -hglg; dHlv fYoghx lvdqm "av,vi" Ygn l]dkm hglg; su,] hg'fdm fhgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -الملك يأمر بإخلاء مريضة "شروره" إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts