منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -أمير جازان ينهي الخلاف حول وادي صبيا ويوقف المشروع
Dec 18th 2012, 18:00

Array سبق– جازان: بت الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان، في القضية التي أشغلت العديد من أهالي محافظة صبيا، ونشرت "سبق" تفاصيلها الأحد الماضي، وتدور حول وجود خلاف بين الأهالي و"متنفذين"، يتعلق بتحويل مسار وادي صبيا لوادي الظبية؛ حيث أوقف سموه المشروع، وطالب بتشكيل لجنة لدراسته، وأخذ رأي المشايخ في القضية.

ووجَّه أمير جازان، أثناء وقوفه على مشروع سد الحماية من أخطار السيول بصبيا شمال قرية الظبية، بعدم اعتراض مجرى الوادي، والمحافظة على مساره الطبيعي.

وأكد سموه أهمية العمل الجاد والمخلص من قِبل مديري الإدارات الحكومية على سرعة تنفيذ المشروعات الحكومية في مختلف المجالات، والتعاون من قِبل المواطن بما يضمن تنفيذها وفق الخطط والآليات المعدَّة لها، وبما يخدم الصالح العام،مشدداً على أهمية وجود هدفين من مشروعات الحماية من السيول، هما حماية النفوس البشرية وري الأراضي الزراعية.

كما أكد الأمير محمد بن ناصر أهمية الاستماع لآراء وتطلعات جميع أهالي محافظات المنطقة، والحرص على حماية السكان من مخاطر السيول.

واستمع سموه إلى مطالب أهالي القرى، وبحث معهم السبل الكفيلة بتنفيذ المشروع وفق الخطط والآليات والتدابير التي تضمن سلامة محافظة صبيا والقرى الواقعة على جانبي مجري وادي صبيا وجريان مياه الوادي وفق المجرى الطبيعي له، موجِّهاً بأهمية التعاون التام والعمل الجاد والمخلص من قبل المحافظة والبلدية ومديرية الدفاع المدني والمديرية العامة للمياه وإدارة الطرق والنقل في هذا الخصوص؛ لتنفيذ المشروع وفق ما تم الاتفاق عليه خلال اللقاء.








Array

Array

Array

Array

Array

Array







hofhv su,]dm -Hldv [h.hk dkid hgoght p,g ,h]d wfdh ,d,rt hglav,u

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -أمير جازان ينهي الخلاف حول وادي صبيا ويوقف المشروع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts