منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
القبض على المروج «صدام» ومداهمة مصنع الرويدف
Dec 11th 2012, 06:50

القبض على المروج «صدام» ومداهمة مصنع الرويدف

Array

قاد كمين أمني محكم دوريات أمن محافظة الطائف أمس إلى مداهمة مصنع للعرق المسكر داخل استراحة بالقرب من حي الرويدف بالحوية على طريق وادي جليل، والقبض على المروج «صدام» ورفيقته «حياة».
وتم القبض على المروج بعد مراقبة الاستراحة لعدة أيام للتأكد من النشاط المشبوه داخلها، وبعد التثبت من ترويج وبيع العرق المسكر في الموقع تمت مداهمتها على الفور حيث تم ضبط المروج ورفيقته التي حاولت الاختباء في أعلى شجرة داخل الاستراحة إلا أن معطفها الوردي الذي كانت ترتديه قاد إليها أفراد الأمن.
وبتفتيش غرف الاستراحة تم العثور على 3 قدور ضغط و 6 براميل 1000 لتر، و62 قارورة لتر ونصف مليئة بالعرق ومعدة للترويج، بالإضافة إلى ليات نحاسية وفرن كبير وثلاجة واسطوانتي غاز تستعمل جميعها في تقطير وتصنيع العرق المسكر، كما عثر بحوزة «صدام» على عمل سحري في قطعة جلدية و 3584 ريالا بالإضافة إلى خمس هواتف نقالة كان يستخدمها في ترويج العرق.
وقال الناطق الإعلامي المكلف لشرطة محافظة الطائف الملازم أول سليم بن شرف الربيعي، تم ضبط أفريقي في العقد الثالث وامرأة من ذات الجنسية في العقد الثاني وكلاهما مجهولي الهوية، يديران مصنع خمور داخل استراحة بالقرب من منقطة الرويدف، مضيفا بأنه جرى إتلاف الخمور من قبل الشرطة، فيما تم إحالة المضبوطان إلى الشرطة للتحقيق واستكمال الإجراءات.







hgrfq ugn hglv,[ «w]hl» ,l]hilm lwku hgv,d]t

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to القبض على المروج «صدام» ومداهمة مصنع الرويدف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts