منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - أهالي مخطط "العطف" ببيشة: محرومون من خدمات البلدية
Dec 11th 2012, 07:20

Array سعود الدعجاني – سبق – بيشة: طالب سكان مخطط عطف الجبرة السكني رئيس بلدية بيشة، بالنظر في مطالباتهم المتكررة بإيصال الخدمات البلدية لمخططهم الذي يشهد حركة عمرانية، عطّلها غياب الخدمات البلدية من سفلتة وأرصفة وإنارة ونظافة.

فقد تلقت "سبق" عدداً من الخطابات يبدي السكان فيها استياءَهم وتذمّرهم من نقص الخدمات عن مخطط العطف, مبينين أن عدداً من المواطنين انتهى من بناء مسكنه، وينتظر وصول الخدمات للمخطط، والبعض الآخر فضَّل الانتظار لحين وصول الكهرباء للمخطط وباقي الخدمات.

وذكر المواطن حسين الجبيري لـ"سبق" أنه توجد في المخطط ثلاث مدارس، حيث أُنجز العمل في مدرسة التحفيظ، وأوشك على الانتهاء في ثانوية للبنين، وأخرى للبنات غير أن ذلك لم يسرِّع بوصول الخدمات للمخطط.

وأوضح الجبيري أن المخطط الزراعي في العطف هو الآخر تغيب عنه الخدمات؛ فالسفلتة غير متوفرة والكهرباء تغيب عن 90% من أراضي المخطط على الرغم من تقدُّم ملاكها منذ 7 سنوات بطلبات لإيصال التيار الكهربائي.

يُذكر أن مخططي العطف السكني والزراعي تم توزيع أراضيها في العامين 1421 و 1422هـ. وأن سكان العطف استبشروا بالمشاريع المعتمدة لبلدية بيشة من قِبل أمانة عسير، ويأملون أن يكون لهم نصيبٌ منها من المشاريع الحيوية التي تخدم المنطقة.









hofhv su,]dm - Hihgd lo'' "hgu't" ffdam: lpv,l,k lk o]lhj hgfg]dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - أهالي مخطط "العطف" ببيشة: محرومون من خدمات البلدية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts