منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
وفاة شخص وإصابة زوجته وأطفاله في حريق الثقبة
Dec 8th 2012, 06:51

وفاة شخص وإصابة زوجته وأطفاله في حريق الثقبة
Array

توفي شخص وأصيبت زوجته وثلاثة من أطفاله بإصابات بالغة إثر اندلاع حريق في منزل الأسرة في حي الثقبة بالخبر صباح أمس، وباشرت فرق الدفاع المدني الموقع وعملت على إخراج الجثة والمصابين من داخل الشقة، واستطاعت الفرق محاصرة النيران ومنعت امتدادها في الموقع.
وذكر الناطق الإعلامي للدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد علي القحطاني، أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة الخبر تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في شقة بالطابق الأول داخل مبنى مكون من دورين وعلى الفور تمت مباشرة الموقع بثلاث فرق إطفاء وإنقاذ وعند الوصول إلى الموقع اتضح أن الحريق اندلع في غرفة «مجلس» مساحتها 3م * 4م وقد أسفر الحريق عن وفاة شخص وإصابة زوجته وثلاثة من أطفاله باختناق جراء الدخان الكثيف الذي انبعث من الحريق.
وأضاف تم نقل المصابين إلى مستشفى الملك فهد الجامعي لتلقي العلاج اللازم وجرى إيداع الجثة في ثلاجة الموتى، ومازال التحقيق جار لمعرفة سبب الحادث وتمت مباشرة الحادث بفرقتي إطفاء وإنقاذ وفرقة كمامات وسيارة سلالم.
هذا وقد أدى نشوب الحريق إلى تجمهر عدد كبير من المواطنين والمقيمين في محاولة منهم لإنقاذ العائلة المنكوبة التي حاصرتها النيران قبل تدخل آليات الدفاع المدني.






,thm aow ,Ywhfm .,[ji ,H'thgi td pvdr hgerfm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to وفاة شخص وإصابة زوجته وأطفاله في حريق الثقبة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts