منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "الصحة" تحصل على شهادة التميُّز الذهبية على المستوى العربي
Dec 18th 2012, 12:20

Array واس- الرياض: حازت وزارة الصحة درع التميُّز الذهبية لأفضل المؤسسات الحكومية الداعمة للمسؤولية الاجتماعية على المستوى العربي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التميُّز للناشطين والداعمين للمسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي، التي أقامتها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية أول أمس في دبي بحضور عددٍ من المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين العرب. وتسلّم الجائزة مدير عام مكتب وزير الصحة سعد المفرح، إضافة إلى شهادة البراءة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وتأتي الجائزة تأكيداً على ما تقوم به الوزارة من جهود لإرساء دعائم الخدمات الصحية وتوفيرها من خلال المرافق الصحية المختلفة والمنتشرة في أرجاء المملكة كافة، حيث تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات الصحية بمختلف مستوياتها الوقائية والعلاجية والتشخيصية والتأويلية للمواطنين في ظل دعم القيادة الرشيدة.

من جهته، قال رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية بيار مكرزل: "إن وزارة الصحة في المملكة تعد مثالاً وقدوة في مجال اعتنائها بصحة المواطن والمقيم والمحافظة على سلامته، حيث خصّصت عديداً من الحملات التوعوية من أبرزها حملات التوعية الصحية الخاصّة بصحة الزائر والمقيم مروراً بشروط الصحة للحجاج ووصولاً إلى اللقاحات والاهتمام بصحة المرأة والطفل وتأمين الأدوية الفعالة والمناسبة والمعدات الطبية المتطورة".

الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى تشجيع القطاعين العام والخاص، فيما يقومان به في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودورهما في الإسهام في التنمية المستدامة، وحماية البيئة، وخدمة المجتمع.









hofhv su,]dm - "hgwpm" jpwg ugn aih]m hgjld~E. hg`ifdm hglsj,n hguvfd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "الصحة" تحصل على شهادة التميُّز الذهبية على المستوى العربي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts