منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "أرامكو" تُكرِّم الجهات المشاركة في إنجاح برنامج "صيف جدة"
Dec 17th 2012, 10:10

Array عبدالله الراجحي - سبق- جدة: كرَّمت أرامكو السعودية الجهات والشركات المشاركة في إنجاح برنامجها الثقافي لصيف جدة الماضي 1433هـ، وذلك خلال احتفالية جرت أمس في مركزها الاجتماعي بجدة بحضور نبيل بن أحمد باعشن مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية وعدد من مسؤوليها.

وأكد باعشن في كلمته أهمية تضافر الجهود المبذولة من مختلف الجهات الإدارية والأمنية والداعمة، الذين عملوا كمنظومة متكاملة مع "أرامكو"؛ ما ساهم في ترسيخ ثقافة التوعية الشاملة.

واستعرض باعشن فعاليات برنامج أرامكو السعودية وتنوع برامجه التوعوية وفقراته الترفيهية وعروضه الثقافية؛ ما أثرى نجاحاته الكبيرة، وجذب الحضور من مختلف شرائح المجتمع، والأرقام تبرز أن عدد الزوار تجاوز النصف مليون زائر على مدى شهر كامل، ولا شك أن الفعاليات المتنوعة للبرنامج كانت سمة من سمات النجاح والتفوق للأسر والأطفال.

وشَكَر المقدم زيد الحمزي مدير العلاقات العامة والإعلام بـ"إدارة مرور جدة" في كلمته التي ألقاها نيابة عن الجهات الحكومية والأمنية، أرامكو السعودية على ما شهده البرنامج من نقلة نوعية في صيف جدة لهذا العام محققاً قفزات كبيرة على مختلف المستويات والاتجاهات. وأكد الحمزي في ختام حديثه أن البرنامج وضع بصمة كبيرة على خريطة فعاليات جدة وثمار هذا النجاح، هي روح الفريق الواحد لإنجاح هذا الحدث.

وفي الختام، قام باعشن بتكريم الجهات الحكومية والأمنية والشركات بهذه المناسبة.









hofhv su,]dm - "Hvhl;," jE;v~Al hg[ihj hglahv;m td Yk[hp fvkhl[ "wdt []m"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "أرامكو" تُكرِّم الجهات المشاركة في إنجاح برنامج "صيف جدة"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts