منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -ولي العهد يغادر إلى البحرين للمشاركة في قمة "التعاون الخليجي"
Dec 24th 2012, 14:40

Array

واس– الرياض، المنامة: أعلن الديوان الملكي أن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، غادر إلى مملكة البحرين اليوم على رأس وفد المملكة؛ لحضور اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي ستعقد في مملكة البحرين نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رعاه الله.

وأدلى ولي العهد لدى وصوله إلى المنامة بتصريح قال فيه: يسرني ونحن نصل مملكة البحرين الشقيقة أن أنقل تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وإلى الحكومة والشعب البحريني الشقيق.

واضاف: ولقد شرفني سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- أن أشارك نيابة عن مقامه الكريم في اجتماع القمة في الدورة الثالثة والثلاثين للمجلس. وأن أنقل لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون تحياته وتمنياته لهذا الاجتماع بالتوفيق وأنه على ثقة بحول الله تعالى أن حكمة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإخوانه أصحاب الجلالة والسمو سيكون لها أكبر الأثر في إنجاح أعمال هذه القمة للارتقاء بمسيرة المجلس وتحقيق الأهداف السامية التي رسمها قادة دول المجلس وتتطلع إليها شعوبنا وصولاً إلى التكامل المنشود بوحدتها.

واختتم ولي العهد تصريحاته بقوله: أود أن أعرب لجلالة الملك حمد بن عيسى عن بالغ الشكر والتقدير على ما لقيناه من لدن جلالته وحكومة وشعب البحرين الشقيق من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، وأسأل الله أن يوفقنا جميعاً إلى ما فيه خير دولنا وشعوبنا وأمتينا العربية والإسلامية.







hofhv su,]dm -,gd hgui] dyh]v Ygn hgfpvdk gglahv;m td rlm "hgjuh,k hgogd[d"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -ولي العهد يغادر إلى البحرين للمشاركة في قمة "التعاون الخليجي"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts