منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -حراس وحارسات جامعة تيماء بلا رواتب.. منذ ذي القعدة الماضي
Dec 16th 2012, 11:50

Array بدر الجبل - سبق - تيماء: تذمر حراس وحارسات جامعة تيماء من تأخير رواتبهم منذ شهر ذي القعدة الماضي حتى هذا اليوم، على الرغم من الوعود التي تلقوها بتسليمهم مستحقاتهم، إلا أن تلك الوعود لم تتحقق.

ذكر ذلك لـ "سبق" عبدالعزيز المسند أحد الحراس، وأضاف: "على الرغم من تدني رواتبنا التي تصل في أحسن الأحوال إلى 1500 ريال، إلا أن هذا الشهر هو الشهر الثالث الذي لم أستلم راتبي فيه. وقد اتصلت عدة مرات بالمسؤول في جامعة تبوك وطلب مني إرسال رقم الآيبان وأرسلته له وأخذت منه وعداً أن يوم غد بحسابك، وهكذا إلا أنها لم تصل حتى اليوم".

وأوضح المسند: "اتصلت أيضاً بمسؤول الشركة وكان هو الآخر يعدنا منذ أسبوع، ولكن كلها كانت وعوداً تبخرت، رغم أنني شرحت لهم كل ظروفي وظروف زملائي".

رشيد العنزي وزوجته هما أيضاً نالهما الداء ذاته؛ فالتأخير والوعود هما العنوان الأبرز لمسؤول الشركة والجامعة -حسب قوله. فيما أشار محمد مصبح إلى أنهم غير مدرجين بالتأمينات الاجتماعية ولا مكتب العمل والعمال ولا التأمين الطبي.

وتابع: "لم يحضر لنا مسؤول من الشركة منذ أن بدأنا العمل, حتى إنهم لم يسلمونا لباساً مخصصاً, وحتى غرفة الحراسة قمنا بتأثيثها كل حسب مقدرته". وذكر مصبح: كنا نستلم رواتبنا طيلة السنتين الأخيرتين بعد مضي شهر ونصف، دون مراعاة لظروفنا العائلية".

وأكمل: "إنني أعول أسرة بأمس الحاجة للمال"، موضحاً: "نعمل لمدة ثمان ساعات يومياً، ولا إجازات ولا حوافز، براتب 1500 ريال فقط".

وواصل: "ليس من المنطق أن أشرح لمسؤول الرواتب ظروفي الخاصة حتى يشفق علي ويسلمني راتبي، رغم أن هذا مقابل عمل أقوم به، فكل الناس لهم ظروف ومسألة شرح ظروفي له أمر غير محبب لي, ولكن ليس لنا إلا أن نوضح لهم ومع هذا لم نستلم رواتبنا".

وناشد مدير جامعة تبوك بالتحرك الجاد الفوري تجاه الشركة وصرف الرواتب، والنظر في زيادتها. وأوضح عدد منهم أن "العمالة الأجنبية رواتبهم أعلى من رواتبنا ولهم حوافز ولم يتأخر لهم شهر واحد"، وقالوا: نعلم ظروفهم ولكن نتمنى أن تكون المعاملة لنا بالمثل.









hofhv su,]dm -pvhs ,phvshj [hlum jdlhx fgh v,hjf>> lk` `d hgru]m hglhqd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -حراس وحارسات جامعة تيماء بلا رواتب.. منذ ذي القعدة الماضي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts