منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -طالب يتعرض للطعن من زميله باستراحة في "بُهر" الباحة
Dec 17th 2012, 13:00

Array عبدالعزيز الشهري – سبق – الباحة: تعرض شاب في العقد الثاني من عمره قبل فجر اليوم الإثنين، لعدة طعنات من شاب آخر في إحدى الاستراحات بقرية بُهر شمالي منطقة الباحة؛ الأمر الذي حظي بمتابعة من مدير شرطة الباحة اللواء محمد الهطلاني.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق": إنه ونتيجة لخلافات سابقة بين الحدثين قام أحدهما بطعن الآخر في كتفه الأيسر عند حوالي الساعة الثالثة قبل فجر اليوم، وقد لجأ المعتدى عليه إلى إبلاغ الجهات الأمنية عند وصوله إلى محطة "غثران" التي مررت البلاغ بدورها للهلال الأحمر، الذي قام بنقله على الفور إلى مستشفى الملك فهد بالباحة يرافقه دورية أمنية.

وقد فرّ الجاني من الموقع, الأمر الذي دعا الجهات الأمنية لنصب عدة نقاط تفتيش في مداخل القرية "بُهر"، ومدينة الباحة بشكلٍ عام حتى تم القبض عليه بعد أقل من ساعة من الجريمة.

وقال لـ"سبق" نائب الناطق الإعلامي لشرطة الباحة الرائد عبدالناصر الغامدي: "تلقت الجهات الأمنية بلاغاً عن وقوع مضاربة، تعرض فيها أحد الطرفين للطعن"، وأضاف: "فور تلقي البلاغ باشرت الجهات الأمنية للحادثة، بمتابعة من مدير شرطة الباحة اللواء محمد الهطلاني، واتضح تعرض حدث في السابعة عشرة من عمره للطعن بآلة حادة في كتفه الأيسر, حيث نُقل المصاب إلى المستشفى وتم إسعافه هناك وحالته مستقرة".

وتابع الرائد الغامدي: "بالبحث عن الجاني (حسب إفادة المُصاب) اتضح أنه زميله بالمدرسة، وتم القبض عليه معللاً لجريمته بخلافات سابقة بينهما داخل المدرسة, فتم إحالة المتهم إلى دار الملاحظة لاستكمال إجراءات القضية".









hofhv su,]dm -'hgf djuvq gg'uk lk .ldgi fhsjvhpm td "fEiv" hgfhpm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -طالب يتعرض للطعن من زميله باستراحة في "بُهر" الباحة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts