منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -أهالي الفريع بالطائف يشكون نقص الخدمات البلدية
Dec 23rd 2012, 11:50

Array فهد العتيبي - سبق الطائف: رصدت "سبق" بعض هموم المواطنين من سُكان مركز المحاني شمال محافظة الطائف، التي تركزت في نقص بعض الخدمات البلدية، التي باتت ضرورة مُلحة ينشدونها، فيما كان لأهالي هجرة الفريع الواقعة شمال محافظة الطائف، وهي آخر الحدود الإدارية لمنطقة مكة المكرمة وبداية حدود منطقة المدينة المنورة الإدارية، شكوى بارزة من تأخر الخدمات البلدية، حيث إن تلك الهجرة تتبع لبلدية المحاني.

وذكر عدد من المواطنين أن إنارة الطريق العام والأحياء قد تم إزالتها بعد أن تم تركيبها، بحجة أن هنالك خطأ في العمل والتركيب، وتم توجيهها إلى قريةٍ أخرى، في الوقت الذي تُركت فيه نفس التركيبات بالمحاني ولم يتم إزالتها.

وتساءل المواطن أحمد العضياني قائلاً: هل تمت محاسبة من تسبب في ذلك الخطأ إن صح ما قاله رئيس البلدية؟ ولماذا لم تُستبدل بالطريقة الصحيحة بدلاً من أن توجه لقريةٍ أخرى؟

وناشد تركي العتيبي وعلي الروقي المسؤولين بأمانة محافظة الطائف، ومن قبلهم محافظ الطائف بالنظر في الخدمات المقدمة لقرية الفريع، حيث إنها ذات موقع إستراتيجي وترتبط بشبكة طرق لعدة محافظات، وتربط بين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وطالبوا أن يكون لها نصيب من الخدمات التي تقدمها بلدية المحاني.

وأبدى المواطن محمد الثعلي أسفه الشديد لأن بلدية المحاني تتجه إلى إنارة وسفلتة المداخل التي تُحيط بهجرة المحاني تاركةً القرى الأخرى، وكأنها ليس لها نصيب من الخدمات إلا ما يتم تركيبه بالخطأ ثم يتم إزالته.









hofhv su,]dm -Hihgd hgtvdu fhg'hzt da;,k krw hgo]lhj hgfg]dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -أهالي الفريع بالطائف يشكون نقص الخدمات البلدية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts