منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -خوجة يرعى "منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي الثاني" فبراير المقبل
Dec 21st 2012, 13:50

Array

سبق- الدمام: تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، وبالشراكة مع دار اليوم للإعلام، واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، تنظم غرفة الشرقية منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي الثاني، الذي تنطلق فعالياته الأربعاء 13 فبراير 2013، بمشاركة واسعة من رؤساء تحرير الصحف في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ونخبة من المسؤولين الإعلاميين والخبراء والاقتصاديين والمتخصصين والمعنيين بشؤون الإعلام الاقتصادي في الخليج.
وأوضح رئيس الغرفة عبدالرحمن بن راشد الراشد أن المنتدى يعقد انطلاقاً من رؤية تتمحور حول نشر أهمية الإعلام الاقتصادي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، ودعمه ليكون عاملاً بناءً وفاعلاً في نهضة وتنمية اقتصادات دول المجلس، ساعياً إلى تحقيق رسالته التي تهدف إلى مساهمة الإعلام الاقتصادي الخليجي في إبراز جهود القطاعين العام والخاص بما يخدم التنمية المستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وأضاف أن محاور المنتدى تدور حول عدد من القضايا والموضوعات المهمة، أبرزها: التحولات الاقتصادية العالمية، وقدرة الإعلام الخليجي على المواكبة، والإعلام الاجتماعي: الصراع مع الإعلام المطبوع، والعوامل الحقيقية التي تؤثر في الثقة بين أطراف المشهد التنموي والمؤسسات الإعلامية.
وقال الراشد: إن المنتدى يمثل إحدى استكمالات للمبادرة التي بدأها شركاء التنظيم تبنياً لقضايا الإعلام الاقتصادي، كما يمثل خطوة مهمة فيما يتعلق بتوسيع دائرة الاهتمام بالإعلام الاقتصادي ودوره في خدمة المجتمع.
وذكر الراشد أن المنتدى يشكل خطوة مهمة على صعيد دعم الإعلام الاقتصادي، لافتاً إلى أن المنتدى لا يهدف فقط إلى نشر أهمية الإعلام الاقتصادي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ودعمه ليكون عاملاً بناء وفاعلاً في نهضة وتنمية اقتصاديات دوله فحسب، بل يسعى أيضاً إلى بحث قضاياه المهمة، وفهم أكثر هذه القضايا إلحاحاً وأولوية، مؤكداً أن فعاليات المنتدى تصب في جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية، وتطوير البيئة الاقتصادية لدول مجلس التعاون الخليجي.
ووجه الراشد الشكر لشريكي التنظيم في المنتدى: دار اليوم للإعلام، واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، معرباً عن تقديره للعمل الجماعي في الإعداد لفعاليات المنتدى؛ ما أدى إلى نجاح المنتدى الأول الذي انعقد في سبتمبر من العام الماضي.







hofhv su,]dm -o,[m dvun "lkj]n hgYughl hghrjwh]d hgogd[d hgehkd" tfvhdv hglrfg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -خوجة يرعى "منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي الثاني" فبراير المقبل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts