منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بنيتز لا يعرف مصير الثنائي لامبارد وكول مع تشيلسي
Dec 3rd 2012, 04:50

بنيتز لا يعرف مصير الثنائي لامبارد وكول مع تشيلسي





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!



أوضح رفائيل بنيتز مدرب تشلسي المؤقت تصريحات أدلها بها الشهر الماضي بشأن مستقبل الثنائي فرانك لامبارد وأشلي كول بعدما بدا أنه تحدث عن قرب رحيلهما من النادي في نهاية الموسم الجاري.
وينتهي عقد لامبارد وكول في نهاية الموسم الجاري وقال بنيتز الذي تولى المسؤولية بدلا من روبرتو دي ماتيو إن الثنائي على مشارف نهاية مرحلة.
ورغم ذلك قال بنيتز اليوم إنه لا يعرف مصير ثنائي منتخب انجلترا فيما يتعلق بالاستمرار في تشلسي.
ونقل موقع تشيلسي على الانترنت عن بنيتز قوله "عندما سئلت قبل ذلك ربما أسيء فهم حديثي وربما لم تكن لغتي الانجليزية واضحة لكن الموقف هو ان كلا منهما ينتهي عقده (في نهاية الموسم) ولا أعرف ما سيحدث."
واضاف "أعلم أن فرانك سعيد هنا وهو من أهم لاعبي الفريق لكني لا أعرف مستقبله لذلك لا يمكنني التأكيد على بقائه أو رحيله سواء في يناير أو نهاية الموسم. في الوقت الحالي لا أعرف."
وتعرض بنيتز لانتقادات من جماهير تشيلسي بعدما تولى المسؤولية خلفا لدي ماتيو الذي قاد الفريق للفوز بدوري أبطال اوروبا هذا العام، وخاض تشيلسي ثلاث مباريات تحت قيادة بنيتز وتعادل مرتين بدون أهداف قبل أن يخسر السبت أمام وست هام يونايتد 3-1 ليتسع الفارق مع مانشستر يونايتد المتصدر إلى عشر نقاط.
وقال بنيتز إنه التقي مع مسؤولي النادي لمناقشة تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وأضاف المدرب الاسباني "لم نتحدث عن رحيل أي لاعب. سألتني الادارة عن اللاعبين الجدد لكن لم يتطرق الحديث حول رحيل أي لاعب"، ولم يلعب لامبارد تحت قيادة بنيتز بسبب معاناته من إصابة في منتصف أكتوبر تشرين الأول الماضي






fkdj. gh duvt lwdv hgekhzd ghlfhv] ,;,g lu jadgsd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بنيتز لا يعرف مصير الثنائي لامبارد وكول مع تشيلسي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts