منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الاسواق تتذبب تحت تاثير ازمة الهاوية المالية
Dec 14th 2012, 12:53

ارتفعت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الجمعة حيث يتوقع كثير من المتعاملين صعود أسواق الأسهم قبيل نهاية العام بدعم من إمكانية التوصل إلى اتفاق في محادثات الميزانية الأمريكية.وتحسنت المعنويات تجاه الأسهم أيضا بفضل علامات جديدة على النمو الاقتصادي في الصين وقال جو نيبور الوسيط في شركة سنترال ماركتس "كل تراجع طفيف تعقبه بسرعة عمليات شراء." وأضاف "لا أتوقع أي موجة بيع كبيرة من الآن وحتى نهاية العام. أتوقع أن تواصل الأسواق الصعود"
كما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت والخام الأمريكي أكثر من دولار للبرميل يوم الجمعة بفضل البيانات الإيجابية من الصين وتراجع الدولار.
و كانت الاسهم الامريكية قد اغلقت منخفضة يوم الخميس وارتد مؤشر ستاندرد اند بورز عن ست جلسات متتالية من المكاسب مع تصاعد المخاوف من ان مفاوضات السياسيين في واشنطن لتفادي "الهاوية المالية" تواجه مأزقا.
استقرت أسعار الذهب ببداية التعاملات الصباحية دون 1700$ بعد عمليات البيوع الكبيرة التي قامت بها الصناديق الاستثمارية لاغيه المكاسب التي حققها المعدن النفيس بعد أن قام البنك الفدرالي بإقرار جولة رابعة من التخفيف الكمي لدعم وتيرة النمو الاقتصادي، و هذا ما زاد الطلب على الذهب كأداة تحوط للتضخم. ولا توجد أي دلائل على تحقيق تقدم نحو اتفاق للميزانية في واشنطن، و بعد تحذيرات محافظ البنك الفدرالي برنانكاي بأن الأثر الايجابي للسياسات الميسرة التي يتبعها البنك الفدرالي سوف يلغيه تفعيل الجرف المالي الأمريكي. قام البنك المركزي الامريكي بخطوة غير مسبوقة بالتعهد بإبقاء أسعار الفائدة قريبة من الصفر ما بقيت البطالة فوق ستةونصف بالمئة.
www.forex-metal.com




hghs,hr jj`ff jpj jhedv h.lm hgih,dm hglhgdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاسواق تتذبب تحت تاثير ازمة الهاوية المالية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts