منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
المري لـ "سبق": مركز الفكر العالمي عن السعودية.. رسالته خارجية
Dec 8th 2012, 06:51

Array شقران الرشيدي- سبق- الرياض: أوضح المدير التنفيذي لمركز الفكر العالمي عن السعودية فالح المري لـ "سبق"، أن المركز يتوجه برسالته وبرامجه الفكرية إلى النخب ومراكز الدراسات الإستراتيجية والسياسية والبحثية ودوائر صناعة القرار في الخارج، وبخاصة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن الهدف من ذلك، هو تقديم المعلومة الصحيحة عن المملكة العربية السعودية والتعريف بهويتنا الثقافية والحضارية، وتصحيح الصور الذهنية الخاطئة عن المجتمع السعودي، التي تنشرها تقارير المؤسسات الدولية ووسائل الإعلام.

وقال المري: "المركز تخصص في مثل هذه الموضوعات التي تهم الوطن على المستوى الخارجي، وأما قضايا الشأن المحلي فإننا لا نتطرق إليها إلا في السياق الذي يخدم برامج المركز ورسالته إلى الخارج".

وأضاف: "لذلك فإن مشروع (الحكومة والشعب في السعودية: ما لا يعرفه الآخر)، الذي يُحتفى بتدشينه مساء الأحد القادم في الرياض، يتناول مجالات التطوير في المجتمع السعودي، مثل الفُتيا والقضاء والشورى، والرقابة المالية، والمجالات الاجتماعية، وغيرها بما يخدم الرؤية الإستراتيجية للمركز التي تتوجه في رسالتها ولغتها إلى الآخر".

والجدير بالذكر أن حفل مشروع كتاب "الحكومة والشعب في السعودية: ما لا يعرفه الآخر"، سيقام بحضور وزير الثقافة والإعلام د. عبد العزيز خوجة، وهو برعاية صحيفة "سبق".









hglvd gJ "sfr": lv;. hgt;v hguhgld uk hgsu,]dm>> vshgji ohv[dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المري لـ "سبق": مركز الفكر العالمي عن السعودية.. رسالته خارجية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts