منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الجهات المختصّة توضّح موقفها من ظاهرة الإثيوبيين في جنوب المملكة
Dec 9th 2012, 09:40

Array عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: يفتح برنامج الرئيس، الذي يُبَث على قناة لاين سبورت ويقدمه صلاح الغيدان، وترعاه "سبق" إلكترونياً، في حلقته الليلة عند التاسعة مساءً موضوع (المهاجر الخطر 2)، وهي حلقة تستكمل ما بدأه البرنامج في حلقة الأسبوع الماضي، التي تحدثت عن خطر المتسللين الإثيوبيين على المناطق الجنوبية بعد أن بدأت جرائمهم تطفو على السطح في الآونة الأخيرة، وتحدث عنها مشايخ القبائل وأعيان المنطقة والمواطنون وأيضاً أكاديميون وكتّاب رأي تضرّروا من جرائمهم وفنّدوا الواقع الذي يعيشونه يومياً.. في ظل الضعف من الجهات المختصّة في مواجهة مثل هؤلاء المتسللين.

وستأتي حلقة الليلة من وجهة نظر الجهات الأمنية المسؤولة عن ذلك في المنطقة، حيث ستشارك إمارة عسير، وحرس الحدود، والشرطة، والجوازات، ومكافحة المخدرات، والهيئة، والمجاهدون؛ ليسمع المواطن الرد على ما ورد في الجزء الأول.. من باب الحياد الذي ينتهجه البرنامج في إتاحة مبدأ الفرص الكاملة لكلّ طرف.

الجدير ذكره، أن باقة قناة "لاين سبورت" على قمر نايلسات تتعرّض لتشويشٍ منذ أمس الأول، واتخذت القناة عدة تدابير بديلة منها تشغيل التردد القديم على نفس القمر 12360 عمودي بمعدل ترميز 27500 في حال استمر التشويش حتى وقت بثّ الحلقة، وكذلك على التردد الجديد للقناة على القمر نفسه 12418 أفقي بمعدل ترميز 27500.

يُشار إلى أن حلقة الأحد الماضي لاقت أصداءً واسعة على مستوى المجتمع السعودي، ظهر ذلك في نسبة المشاهدات العالية جداً على موقع يوتيوب، حيث تجاوزت المشاهدات لمقاطع الحلقة أكثر من مليونَيْ مشاهدة في أقلّ من أسبوع.









hg[ihj hglojw~m j,q~p l,rtih lk /hivm hgYed,fddk td [k,f hgllg;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الجهات المختصّة توضّح موقفها من ظاهرة الإثيوبيين في جنوب المملكة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts