منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - إطلاق برنامج لتوظيف السعوديين في صناعة الشوكولاتة
Dec 15th 2012, 12:50

Array واس- جدة: أطلق مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرّمة تعاوناً إستراتيجياً جديداً لدخول الأيدي المهنية السعودية مجالاً، يعتبر الأول من نوعه مع شركة عالمية متخصّصة في مجال صناعة الشوكولاتة والمنتجات الغذائية.

وسيقام برنامج تدريبي لأكثر من 120 شاباً سعودياً من التخصّصات المطلوبة بالكلية التقنية بجدة والمعهدين الثانويين الصناعيين بمحافظة العاصمة المقدسة وجدة، حيث تم فرزهم لمجموعتين حسب الوظائف المطلوبة التي تشمل 30 وظيفة مشغل ، و18 وظيفة مساعد مشغل.

ويأتي هذا البرنامج التدريبي ضمن البرامج التي تسعى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لتنفيذها مع شركات القطاع الخاص بغرض التوظيف المباشر لطلابها.

وأشاد رئيس المجلس الدكتور راشد بن محمد الزهراني بهذا التعاون، الذي يؤكّد أهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه دخول القطاع الخاص شريكاً في بناء الوطن من خلال توظيف اليد السعودية المدربة، مضيفاً أن العمل في هذا المجال يفتح المسار للأيدي السعودية لإثبات قدرتها في صناعة الشوكولاتة والحلويات محلياً رغم ما تعانيه السوق السعودية من ندرة الأيدي العاملة الوطنية في هذه الصناعة، وعلى اعتبار أنها من أكبر الأسواق المستهلكة للشوكولاتة في منطقة الشرق الأوسط. وأشار إلى أن البرنامج بدأ بتوفير 48 وظيفة تتضمّن "مشغلاً" و"مساعد مشغل" لتخصّصات التقنية الكهربائية وتقنية الإنتاج، وتم فتح القبول للشباب المهني الراغب في العمل بهذا المجال.









hofhv su,]dm - Y'ghr fvkhl[ gj,/dt hgsu,]ddk td wkhum hga,;,ghjm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - إطلاق برنامج لتوظيف السعوديين في صناعة الشوكولاتة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts