منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -القبض على مُعاكس هرب من مكتب الهيئة بمول قلب الطائف
Dec 21st 2012, 13:50

Array

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أحدث شاب مُعاكس فوضى عارمة ليلة أمس داخل مول "قلب الطائف"، إبان محاولته الهرب من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بالطائف، بعد ضبطه من قبلهم؛ فيما تسبب في سقوط امرأتين بعد اصطدامه بهِما، وبعد مُتابعته سقط في قبضة حُراس الأمن بعد وصوله إلى الشارع المُقابل للمول، ومن ثم جرى تسليمه للأمن، الذين أحالوه للشُرطة.
وكان الشاب (29 سنة)، الذي يعمل موظفاً بأحد المستشفيات العسكرية، موجوداً بدور المطاعم في مول "قلب الطائف"، عندما لاحظه أعضاء الهيئة، واقتربوا منه، حيث أفاد بأنه ينتظر أن تنتهي زوجته من شراء بعض الحاجات الخاصة بها، وأنه فضل انتظارها بنفس الموقع الذي وجد فيه، إلا أن بعض القصاصات الورقية التي تحمل رقم هاتفه الجوال هي التي فضحته، وكشفت عن نواياه.
واصطحب أعضاء الهيئة الشاب لمكتبهم بداعي نصحه فقط، ولكنه تصور أنه في ورطة كبيرة، وقام بأدوار للتمويه على أعضاء الهيئة، بعد أن نثر القصاصات الورقية أمامهم وهو مُرتبك، وحينها غافلهم وتمكن من الهرب، لتتم مُتابعته عن طريق حُراس الأمن بالتعاون مع كاميرات المُراقبة، وأثناء هروبه تسبب في سقوط امرأتين من المتسوقات، كما عكس السُلم الكهربائي الطالع نزولاً حتى وصوله للبوابة الرئيسية، حيث وجدها مُزدحمة؛ ما دفعه للخروج عبر بوابة خلفية، ومنها تسلل عبر الشارع المُقابل للمول وسط مُطاردة من قبل حُراس الأمن.
وتمكن أحد الحراس من القبض على الشاب عند مبنى الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم؛ ومن ثم تم تسليمه من قبل أحد رجال الأمن، الذي تولى تقييده لحين إيصاله لأعضاء الهيئة بمكتبهم في المول.
وطلب الشاب من أعضاء الهيئة الستر ومُسامحته، وقال: إنه يرغب في دخول دورة المياه لشعوره بغثيان، ويريد التقيؤ، مفيداً أنه مريض، وذلك محاولة منه للهرب.
وتم إعداد محضر الضبط، وسُلّم الشاب لمركز شرطة الفيصلية، حيث يخضع لديهم للاستيقاف لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.







hofhv su,]dm -hgrfq ugn lEuh;s ivf lk l;jf hgidzm fl,g rgf hg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -القبض على مُعاكس هرب من مكتب الهيئة بمول قلب الطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts