منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
زائرو "حملة التضامن مع مرضى الإيدز" يرفضون إجراء التحليل
Dec 7th 2012, 11:40

Array

فهد العتيبي- سبق- الطائف: رفض عددٌ من الزائرين لحملة التضامن مع مرضى الإيدز، والتي أقيمت بمول "قلب الطائف"، إجراء تحليلٍ خاصٍّ بالمرض، واكتفوا بزيارة معرض الحملة والاطلاع على محتوياته، والذي نفذه طُلاب وطالبات السنة الرابعة بقسم علوم المختبرات والتقنية الإكلينيكية، بكلية العلوم التطبيقية بجامعة الطائف.

وكانت الطالبات قد أطلقن على حملتهن اسم "Hand ?σ hand life will be better"، فيما أطلق الطُلاب على حملتهم اسم "نبضات"، وشهدت الحملة التطوعية، التي انطلقت أمس الأربعاء وتستمر حتى الأحد المقبل، إقبالاً كبيراً من الزوّار الذين تعرّفوا على محتويات الحملة.

ويأتي ذلك الجهد من طُلاب وطالبات الكُلية، بالتعاون مع جمعية مكافحة العدوى، تضامناً مع مرضى الإيدز، حيث ركّزوا خلال الحملة على التثقيف والتوعية بهذا المرض؛ للمساهمة في التقليل من انتشاره، ورفع الوصمة التي وضعها المجتمع على مُصابيه وحامليه.

وستزور الحملة، إلى جانب المولات، عدداً من مدارس البنين والبنات، والأندية الثقافية، من أجل زيادة أعداد الوعي بين أفراد المجتمع.

وأوضحت وكيلة كلية الطب والمشرفة على كليتَي الصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية ومشرفة المختبرات الطبية وبنك الدم بالمستشفى، الدكتورة دلال نمنقاني، أن الحملة تهدف إلى التوعية والتثقيف للمجتمع، والتعريف بالمرض والوقاية منه وطرق العدوى، وتصحيح الأفكار الخاطئة، وتقبُّل مريض الإيدز كفردٍ فعّال في المجتمع.

Array

Array

Array







.hzv, "plgm hgjqhlk lu lvqn hgYd]." dvtq,k Y[vhx hgjpgdg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to زائرو "حملة التضامن مع مرضى الإيدز" يرفضون إجراء التحليل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts