منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أجهزة التعذيب الأشهر في العصور الوسطى
Dec 14th 2012, 18:50

Array

هل تعتقد أن وسائل التعذيب التي نراها في الأفلام السينمائية أو مسلسلات التلفزيون هي أسوأ ما يمكن للعقل تخليه؟ إذا كنت تؤمن بهذا، فيجب عليك أن ترى وسائل التعذيب القاسية التي كان يتم استخدامها في العصور الوسطى.






Array
1 الحمار الإسباني

عبارة عن أداة خشبية تشبه المنضدة ولكنها مدببة من الأعلى، ويقوم المتهم بالجلوس عليها كما لو أنه يركب دابة ويتم وضع الأثقال في قدميه لتجذبه لأسفل وفي نفس الوقت تضغط الآلة على أجزاء متفرقة من جسده مما يجعله يشعر بآلام لا يمكن تحملها، ويتم تغيير الأوزان بحسب رغبة القائم بالعملية.
Array
2 الكمثرى الحديدية

أداه يتم استخدامها داخل فم الضحية عن طريق إدخالها إلى الفم ومن ثم فتحها داخله مما يسبب تشوهات في الحلق وفي خارجه وغالباً لا يتم معالجتها، كما أنها تسببت بقتل العديد من الأشخاص من أول مرة، وتتواجد في نهاية الآلة أشواك تعمل على تمزيق اللسان والحلق وإصاباتهم بأضرار بالغة.
Array
3الرشاشة

آلة تمتلك مقبضاً في نهايتها، يمكن إزالة النصف العلوي منها وتعبئة الجزء السفلي بالزيت أو الماء المغلي أو المعادن المنصهرة، بعد ذلك يتم تركيب النصف العلوي مجدداً، وتستخدم الآلة في رش هذه السوائل الحارقة على الضحية حتى يقوم بالاعتراف أو يموت أثناء جلسة التعذيب التي يتعرض لها.
Array
4خارقة الصدر

استخدمت هذه الآلة للسيدات فقط اللاتي يتهمن بالخطيئة أو الإجهاض أو استخدام السحر والشعوذة، وهي عبارة عن مخالب يتم تسخينها ومن ثم تخترق أثداء النساء مسببة نزيف قوي، بعد ذلك يتم سحب المتهمة في اتجاه معاكس مع الآلة حتى يتمزق ثدييها تماماً.
Array
5مقص التمساح

استخدمت هذه الآلة في العصور الوسطى لتعذيب المتهمين في قضايا تتعلق باغتيال الملوك، وهي عبارة عن كماشة قديمة بعض الشيء تستخدم زوج من الشفرات الحادة مثل أسنان التمساح أو المسامير أو الزجاج ويتم إغلاقها على العضو التناسلي للمتهم حتى ينفصل عن جسمه ويصاب بنزيف شرياني حاد.





H[i.m hgju`df hgHaiv td hguw,v hg,s'n

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أجهزة التعذيب الأشهر في العصور الوسطى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts