منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "الاستئناف" تنقض حكم الإدارية وتصر على إعادة نظر دعوى "عرفان" ضد "الصحة"
Dec 17th 2012, 12:30

Array سبق – جدة: نقضت محكمة الاستئناف اليوم الحكم الصادر من المحكمة الإدارية بمحافظة جدة قبل أسبوعين، وقضى برفض دعوى مستشفى عرفان ضد وزارة الصحة لإبطال قرارها بإغلاق المستشفى.

وطلبت محكمة الاستئناف في خطابها اليوم من المحكمة الإدارية إعادة النظر في الدعوى مجدداً استنادا إلى لائحة الاعتراض التي تقدم بها مدير المستشفى الدكتور محمد عرفان إلى محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة، وتضمنت اعتراضه على الحكم برفض دعواه المقدمة ضد وزارة الصحة والصادر من المحكمة الإدارية (ديوان المظالم) والتي رفضت الدعوى التي تقدم بها ضد وزارة الصحة لإبطال قرارها بإغلاق المستشفى بعد وفاة الطفل صلاح الدين يوسف عبداللطيف جميل، في المستشفى على يد أحد الأطباء العاملين به.

وقالت مصادر "سبق": إن لائحة الاعتراض التي تقدم بها الدكتور محمد عرفان تضمنت اعتراضه على قرار وزارة الصحة كون قرار الإغلاق صدر من وزير الصحة مباشرة ولم يصدر من لجنة مخالفات المؤسسات الصحية.

يذكر أن الدكتور عرفان تقدم بلائحة دعوى في المحكمة الإدارية وحددت له جلستين للنظر في دعواه قبل أن تصدر حكمها قبل أسبوعين برفض الدعوى نهائياً ما دفعه إلى مواصلة الاستئناف في محكمة الاستئناف الإدارية.

وكان وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة قد أصدر قراراً بإغلاق المستشفى بناء على ما رفعته اللجنة المشكلة بالتحقيق في مقتل الطفل صلاح الدين، وكذلك المخالفات الأخرى المتراكمة التي ذهب ضحيتها أبرياء بينهم الطبيب الجهني وأشخاص آخرون آخرهم الطفلة رنيم الحداد التي توفيت أمس الأول بالمستشفى.









hofhv su,]dm - "hghsjzkht" jkrq p;l hgY]hvdm ,jwv ugn Yuh]m k/v ]u,n "uvthk" q] "hgwpm"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "الاستئناف" تنقض حكم الإدارية وتصر على إعادة نظر دعوى "عرفان" ضد "الصحة"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts