منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
العربي القطري يقيل شحاتة عقب النتائج السيئة
Dec 6th 2012, 06:50

العربي القطري يقيل شحاتة عقب النتائج السيئة




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!


أعلن العربي المتعثر في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الأربعاء انفصاله عن مدربه المصري حسن شحاتة بعد سلسلة من النتائج السيئة تركت الفريق في مؤخرة الترتيب.
كما قال النادي القطري في بيان بموقعه على الانترنت إنه اسند المسؤولية بصورة مؤقتة الى عبد العزيز بنيج مدرب الفريق الاحتياطي لحين التعاقد مع مدرب لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.
ولم يحقق شحاتة أي فوز مع العربي في الدوري منذ تعيينه في أكتوبر خلفا للفرنسي بيير لوشانتر وخسر مبارياته الثلاث الاخيرة ليحتل المركز 12 والاخير وله اربع نقاط من تسع مباريات.
واشتكى شحاتة في أكثر من مناسبة من تراجع مستوى لاعبي الفريق ورغم ان هتمي بن علي الهتمي رئيس النادي طمأن مدرب منتخب مصر السابق على وضعه في مقابلة تلفزيونية الاسبوع الماضي الا انه طالبه بالكف عن إطلاق تعليقات سلبية عن اللاعبين، وقال رئيس العربي "قلت له ان تصريحاته السلبية عن اللاعبين تضر بالفريق في الوقت الحالي."
وذكرت تقارير اعلامية محلية ان خلافا نشب بين ادارة النادي وشحاتة حول اختيار لاعبين جدد لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أدى إلى قرار إقالته، وسيخوض العربي مواجهة مع الريان في مباراته المقبلة بالدوري يوم السبت القادم






hguvfd hgr'vd drdg aphjm urf hgkjhz[ hgsdzm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to العربي القطري يقيل شحاتة عقب النتائج السيئة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts