منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - مقيم يتهم مديراً مناوباً في مستشفى بالطائف برفض علاج طفله
Dec 23rd 2012, 13:10

Array سمران القثامي - سبق - الطائف: تحقق صحة الطائف في شكوى مقيم ضد مستشفى حكومي، يدعي فيها رفض إدارته استقبال حالة ابنه الذي تعرض لعنف جسدي على يد وكيل مدرسة ابتدائية بمحافظة الطائف، ما أدى إلى إصابته في أذنه بجرح تسبب في نزيف دموي جراء جذبه منها في داخل المدرسة.

وذكر والد الطفل المعنّف محمد الريمي في شكواه لـ "سبق" أنه توجه فور حدوث العنف الجسدي لابنه إلى شرطة الفيصلية لتقديم شكواه ضد وكيل المدرسة، حيث تم تزويده بورقة إحالة إلى المستشفى الحكومي لاستصدار تقرير طبي يشخص وضع الطالب صحياً لإتمام مجريات التحقيق في القضية.

وأضاف الريمي أنه اصطحب ابنه الذي كان يعاني من إصابته في أذنه وهو يبكي إلى طوارئ المستشفى الذي رفض استقبال الحالة، كون والد الطفل مقيماً ومتزوجاً من سعودية، رغم محاولات والد الطفل المصاب إفهام المدير المناوب بأن لديه الحق في العلاج حسب الأنظمة المعمول بها في وزارة الصحة، ولكنّه أصر على موقفه ورفضه تقديم العلاجات الإسعافية للطفل.

وقد طالب الريمي والد الطفل المعنّف مدير الشؤون الصحية بالطائف عبر "سبق" بإنصافه من المدير المناوب الذي لم يبرر رفضه في استقبال الحالة وتعنته، مشدداً على ضرورة أن يكون المدير المناوب على اطلاع واسع بالعمل الذي يقوم به ويراعي الجوانب الإنسانية للمرضى والمراجعين، مبيناً أن لوائح وزارة الصحة تجيز للمقيم المتزوج من سعودية العلاج أسوة بالمواطن.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج آل حميدان لـ "سبق" أن شكوى المقيم تحولت لقسم المتابعة بالمديرية للنظر فيها، لافتاً: إذا اتضح أيّ تقصير أو تهاون في تقديم الخدمة العلاجية فستتم معاقبة من يثبت تقصيره.









hofhv su,]dm - lrdl djil l]dvhW lkh,fhW td lsjatn fhg'hzt fvtq ugh[ 'tgi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - مقيم يتهم مديراً مناوباً في مستشفى بالطائف برفض علاج طفله

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts