منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - ملياردير سعودي يتوفى بسكتة قلبية قبل ساعات من زواجه بجزائرية
Dec 15th 2012, 12:50

Array سبق – متابعة: وصل أول أمس القنصل السعودي بالجزائر إلى ولاية سطيف، لنقل جثمان رجل أعمال سعودي فارق الحياة ببلدية قلال جنوب سطيف، إثر سكتة قلبية قبل يوم واحد من زواجه من فتاة جزائرية.

وحسب ما نشرته صحيفة الشروق الجزائرية، اليوم، تفقد القنصل السعودي تقرير الطبيب الشرعي المتعلق بتشريح جثة السيد دريشي الوليد، حيث حرص على الاطلاع على تقرير الطبيب الشرعي، وأشرف هو والوفد المرافق له على إجراءات نقل الجثة من سطيف إلى الجزائر العاصمة، لتحويلها مباشرة إلى مسقط رأس المتوفى بمدينة جدة.

وذكرت الصحيفة الجزائرية أن السيد دريشي الوليد، رجل أعمال سعودي يبلغ من العمر 43 سنة، كان قد تعرف على فتاة جزائرية تقطن ببلدية قلال جنوب ولاية سطيف، وذلك عندما كانت الفتاة برفقة عائلتها في السعودية، حيث تطورت العلاقة بين الطرفين، فقرّر الملياردير الزواج منها، فخطبها وقرأ مع أهلها الفاتحة، ووصل الجزائر منذ أسبوع لإتمام إجراءات الزواج حيث مكث خلال هذه المدة عند أصهاره الجدد بعدما استخرج كل الوثائق المطلوبة منه.

وكان من المفروض أن يبرم عقد الزواج يوم الخميس الماضي، لكن قضاء الله شاء أن يفارق العريس الحياة قبل هذا الموعد بساعات فقط.

وحسب الصحيفة الجزائرية فقد شكل اهتمام المسؤولين السعوديين برعاياهم بعد حضور القنصل السعودي شخصياً لنقل الجثة وتفقد تقرير الطبيب الشرعي، الحدث الأبرز لدى أهل المنطقة.









hofhv su,]dm - lgdhv]dv su,]d dj,tn fs;jm rgfdm rfg shuhj lk .,h[i f[.hzvdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - ملياردير سعودي يتوفى بسكتة قلبية قبل ساعات من زواجه بجزائرية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts