منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -اختتام "جنيا" وسط حضور أكثر من 100 ألف زائر
Jan 25th 2013, 11:30

Array

واس- الرياض: اختتم مساء أمس مهرجان الأسرة للنخيل والتمور (جنيا) الأول، الذي نظّمته أمانة منطقة الرياض في ساحة العروض في الدائري الشرقي.
ورأى وكيل الأمانة المساعد للخدمات المهندس بدر البديوي، أن حضور أكثر من 100 ألف زائر على مدى عشرة أيامٍ للمهرجان، يؤكّد نجاح المهرجان الذي سيكون امتداداً للمهرجانيْن الثاني والثالث.
وقال في تصريحٍ لوكالة الأنباء السعودية: المهرجان القادم سيكون أكثر تطوراً وستتم إضافة فعّالياتٍ جديدة. وأشار إلى أن أمانة الرياض تهتم بالأسر المنتجة لأجل عرض إبداعها، وتقيم أسواقاً خاصّة، وتخصّص أجنحةً لعرض إنتاجهن. وأكد المهندس البديوي أن الأمانة تعمل علي تصميم ساحة الدائري الشرقي، لتصبح ساحةً متميزةً ومهيأةً بشكلٍ يخدم فعّاليات المهرجانات.
وكان المهرجان قد اختتم، مساء أمس، في حفلٍ معد لهذه المناسبة، عُرضت فيه وثائق فعّاليات المهرجان المتنوعة.
وفي ختام الحفل كرّم المهندس بدر البديوي الجهات المشاركة والأجنحة بدروعٍ تذكارية، حيث فاز جناح جامعة الملك سعود ممثلا بكلية الأغذية والزراعة بالمركز الأول، وتكريم وزارة الزراعة والجمعية السعودية للزراعة العضوية، والمركز الوطني للنخيل والتمور، إلى جانب تكريم الجهات المنظمة والجهات الأمنية، وتكريم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعددٍ من الجهات الإعلامية.
من جهتها ثمّنت الأسر المنتجة، جهود الأمانة في منحهن المواقع المجانية لمزاولة نشاطهن المنزلي، من بيعٍ للمأكولات الشعبية والإنتاج الحرفي.
وأكد البائعة أم بندر في هذا الصدد أنها استطاعت الكسب الحلال خلال فترة المهرجان، مشيرة إلى أن كل مشاركة استطاعت أن تبيع كل ما تحضره يومياً من الطهي الذي يصل ما بين 1200 إلى 2000 ريال يومياً.
وأضافت: أشكر أمانة منطقة الرياض والمنظمين على حُسن التعامل، والتنظيم الذي هيّأ لنا جواً اجتماعياً وتجارياً.
يُشار إلى أن مهرجان الأسرة للنخيل والتمور "جنيا" الأول استمرت فعّالياته طيلة عشرة أيامٍ وسط حضورٍ كثيف.







hofhv sfr 1434 -hojjhl "[kdh" ,s' pq,v H;ev lk 100 Hgt .hzv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -اختتام "جنيا" وسط حضور أكثر من 100 ألف زائر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts