منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"سياحة الطائف" توفر أكثر من 1200 فرصة وظيفية للشباب
Jan 22nd 2013, 06:30

Array واس - الطائف: وفَّرت الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف أكثر 1200 فرصة وظيفية للشباب، في الحدائق والأسواق ووحدات الإيواء السكنية في المحافظة، خلال مهرجان الورد الذي تنطلق فعالياته في السابع من جمادى الأولى المقبل.. وأوضحت أن الهيئة تمنح شهادة خبرة عملية تدعمهم في نشاطاتهم الاقتصادية وتوسع من آفاق المعرفة والاطلاع لديهم، خصوصا أن السياحة أصبحت من الروافد الاقتصادية القوية التي يعول عليها رجال الأعمال والتجار للشباب المنخرطين في هذه الوظائف.

وبيَّنت أن عدد الوحدات السكنية يفوق 480 وحدة سكنية في الطائف، إضافة إلى المنتجعات والشاليهات والحدائق العامة، تتطلب شغل العديد من الوظائف لديها خلال المهرجانات والفعاليات، وأبانت أن مهرجان الورد أصبح مسوِّقاً مهماً، ليس للطائف فقط بل للمملكة، بعد تبادل الخبرات مع دول أجنبية تحرص على الاستفادة كبلغاريا وتركيا وفرنسا والمغرب.

وشدَّدت على أن المهرجان يحظى دائماً باهتمام ودعم من الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، ومتابعة دقيقة من محافظ الطائف فهد بن معمر.

ولفتت النظر إلى أن فعاليات مهرجان الورد العالمي تنطلق الثلاثاء الموافق 7/5/1434هـ، في ثلاثة مواقع، هي: حديقة الردف، وحديقة الملك فيصل، ومنطقة الهدى السياحية، ويتخللها العديد من البرامج والأنشطة المصاحبة، كفعاليات الأسرة والطفل والسوق الشعبية والرحلات السياحية للزوار والسياح، إضافة للعروض التفاعلية بالسيارات والخيول ودبابات الهاردلي.

ويشهد أيضاً تنظيم نحو 8 ندوات تشارك فيها جامعة الطائف والاستثمار السياحي، وكذلك الوفود المشاركة من خارج المملكة للتحدث عن التجارب والخبرات المتبادلة في زراعة الورد وتقطيره والاستفادة منه.








hofhv sfr 1434 -"sdhpm hg'hzt" j,tv H;ev lk 1200 tvwm ,/dtdm ggafhf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"سياحة الطائف" توفر أكثر من 1200 فرصة وظيفية للشباب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts