منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -أمير المدينة يقدّم لـ"الإسكان" رُخَص بناء 3100 وحدة سكنية
Jan 12th 2013, 21:40

Array عيسى الحربي - سبق- المدينة المنورة: قدَّم الأمير عبدالعزيز بن ماجد، أمير منطقة المدينة المنورة، رُخص بناء لثلاثة آلاف ومائة وحدة سكنية لوزارة الإسكان.

وتشكل هذه الوحدات المرحلة الأولى لإقامة مشروع سكني في ثلاثة مواقع، أحدها على مساحة 20 مليون متر مربع في موقع متميز شرق المدينة، والثاني في أبيار الماشي، والثالث في المندسة، إضافة إلى المواقع المخصصة للإسكان في المحافظات.

وقدم أمير منطقة المدينة الرُّخَص السكنية اليوم السبت بمكتبه بديوان الإمارة لنائب وزير الإسكان المهندس عباس بن أحمد هادي، بحضور أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد عبدالقادر طاهر ووكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش وفريق العمل المكلف باستكمال إجراءات تخصيص مواقع الإسكان في المدينة المنورة.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن ماجد أن موضوع الإسكان يشكّل أهم أولوياته التي يتابعها شخصياً؛ لما يحظى به توفير السكن من اهتمام خاص لدى خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله- حيث خصص ميزانية خاصة بمبالغ ضخمة لتنفيذه، ووضع برنامجاً زمنياً لإنجازه، مؤكداً أن مسؤولية الجهات المختصة في هذا الأمر كبيرة، وعليها تذليل كل العقبات التي تحول دون استكمال إجراءات التنفيذ مهما كانت.



Array


Array








hofhv sfr 1434 -Hldv hgl]dkm dr]~l gJ"hgYs;hk" vEoQw fkhx 3100 ,p]m s;kdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -أمير المدينة يقدّم لـ"الإسكان" رُخَص بناء 3100 وحدة سكنية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts