منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 - برنامج محمد بن فهد لتنمية الشباب يطرح 450 وظيفة غداً
Jan 19th 2013, 09:10

Array سبق- الدمام: وفَّر برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب 450 وظيفة، بالتعاون مع شركة الزامل للصناعات، على يكون التقديم في مقر البرنامج ابتداءً من يوم غدٍ الأحد حتى الأربعاء المقبل، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف مساءً، وذلك لمؤهلات الكفاءة والثانوية العامة حتى الشهادة الجامعية في التخصّصات الهندسية.


وكان البرنامج قد تمكّن من توظيف 674 شاباً وفتاة خلال العام المنصرم، وذلك بالتعاون مع عددٍ من القطاعات الخاصّة.

من جهته، قال أحمد الحواس المدير التنفيذي ببرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، إن البرنامج وظّف 47 ألف شاب وفتاة منذ تأسيسه في 1420 هـ، وقدّم عديدا من البرامج الطويلة والقصيرة والدورات والمحاضرات العلمية والدينية خلال الـ 12 عاماً الماضية.


وأضاف الحواس أن نشاط البرنامج انطلق بمبادرة من الأمير محمد بن فهد، بهدف إيجاد فرصٍ وظيفيةٍ للشباب تحت مسمّى "برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتوظيف الشباب السعودي"، وقد تبنى البرنامج فلسفة أوسع في خدمة الشباب تهدف إلى تنمية الشباب بصورة شاملة، ومن هنا جاء تغيير مسمّى البرنامج ليصبح "برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب".


وأشار الحواس إلى أن البرنامج يسعى لإيجاد وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات لتعزيز قدرات الشباب السعودي، وإكسابهم المعرفة التي تمكنهم من النجاح وتحقيق إمكاناتهم الفكرية والاجتماعية والبدنية وتلبية طموحاتهم.


وأوضح الحواس أن الرؤية هي أن يكون البرنامج رائداً ومبدعاً في مجال تنمية الشباب السعودي ليصبحوا مواطنين منتجين ومفيدين لأنفسهم ومجتمعهم.


وأفاد الحواس أن البرنامج يعمل على عرض الوظائف التي يحصرها من مؤسسات القطاع الخاص بشكلٍ دائمٍ، لإعطاء فرصة للشباب الراغب بهذه الوظائف الاطلاع على خصائصها واختيار ما يناسبهم منها، مشيراً إلى أن البرنامج نجح في توظيف 674 شاباً وفتاة خلال العام الماضي.








hofhv sfr 1434 - fvkhl[ lpl] fk ti] gjkldm hgafhf d'vp 450 ,/dtm y]hW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 - برنامج محمد بن فهد لتنمية الشباب يطرح 450 وظيفة غداً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts