منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -إغلاق 4 مطاعم مخالفة بأبها بسبب افتقادها للنظافة
Jan 23rd 2013, 10:40

Array نادية الفواز -سبق –أبها: أغلقت إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير يوم أمس 4 مطاعم شهيرة مخالفة ومفتقرة للنظافة العامة في المأكولات التي تقدمها، بالإضافة إلى النظافة والمظهر العام للعمالة الموجودة.


صرح بذلك مدير عام الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير إبراهيم آل درويش، الذي أكّد أنَّ المراقبين خلال جولاتهم الاعتيادية في فترتي الصباح المساء عثروا على عدد 4 مطاعم بحي شمسان بمدينة أبها كان من بينها مطعم متخصص في المأكولات اليمنية ومطعم بخاري وآخر للأسماك، حيث سُجّل عدد من المخالفات تخص الصحة العامة وسوء تداول المواد الغذائية، وتمت مصادرة عدد من الدجاج المتبل بطريقة غير صحية، مشيراً إلى أن المراقبين وجدوا لحوماً مجهولة المصدر بالإضافة لوجود عمالة مجهولة تقوم بإعداد الطعام، وقد تم تسليمهم في حينها لمندوب مكتب العمل.


ونوّه إلى أنه سيتم تطبيق العقوبات حسب لائحة الجزاءات على هذه المطاعم المخالفة، مشدداً على حرص إدارة الرقابة الشاملة على متابعة المحلات التي تخص الصحة العامة، وطالب المواطنين في حالة وجود مخالفة بالاتصال على طوارئ الأمانة 940.


وأشار آل درويش إلى أنه شارك في هذه الجولات عدد من المشرفين، منهم يحيى الويمني وناصر عسيري والمراقبون علي الشهري وحسن الخيري وسعد عبيد، مع وجود دعم أمني من قبل شرطة أمانة عسير.



Array



Array



Array



Array








hofhv sfr 1434 -Yyghr 4 l'hul lohgtm fHfih fsff htjrh]ih ggk/htm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -إغلاق 4 مطاعم مخالفة بأبها بسبب افتقادها للنظافة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts