منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -بالصور.. ضبط مصنع للعرق بحفر الباطن والقبض على 5 مُصنّعين
Jan 25th 2013, 11:30

Array

طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن: ضبطت اللجان الأمنية المشتركة بحفر الباطن مصنعاً لتصنيع العرق المُسكر تُديره عمالة شرق آسيوية داخل مقر سكنهم التابع لشركة "بُلوك وخرسانة" تقع على طريق الرياض، بالقرب من إحدى المنشآت الأمنية المهمة.
وتشير معلومات "سبق" التي رافقت اللجان، إلى أن اللجان الأمنية المشتركة نفّذت جولةً تفتيشيةً على عددٍ من المواقع والأسواق، وأقامت نقاط تفتيشٍ بالطرق والشوارع الداخلية للمحافظة، ونتج عن ذلك القبض على خمسة وافدين غير مسلمين يحملون إقامات نظامية من الجنسية الفلبينية يُديرون مصنعاً لتقطير العرق المُسكر في مطبخٍ بجوار مقر إقامتهم داخل مقر مصنعٍ للبلوك والخرسانة الجاهزة على طريق الرياض – حفر الباطن بالقرب من منشأةٍ أمنية مهمة.
وأوضح رئيس اللجان الأمنية المشتركة بمحافظة حفر الباطن نواف العنزي، لـ "سبق"، أن اللجان قامت بجولةٍ تفتيشيةٍ بدأت نحو الساعة الثالثة عصراً، وحتى ساعات الصباح الأولى، نتج عنها القبض على عددٍ من مخالفي نظام الإقامة والدخول للبلد بطرقٍ غير شرعية، إضافةٍ إلى عددٍ من الأقراص الممغنطة التي تحتوى على تجاوزات عدم حفظ حقوق النسخ.
وأضاف العنزي أنه تم القبض على خمسة من الجنسية الفلبينية كانوا يصنعون العرق المُسكر في مطبخٍ بجوار مقر سكنهم داخل مصنع للبلوك والخرسانة الجاهزة على طريق الرياض.
وكانت العمالة قد جهّزت كمياتٍ من العرق المُسكر لتعبئتها ومن ثَم ترويجها، وذلك على حد إفادتهم المبدئية، وتمّ القبض عليهم وتسليمهم لشرطة حفر الباطن، حسب الاختصاص.
وأضاف العنزي أنه تم إتلاف أكثر من ??? لتراً من العرق المُسكر بحضور عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، موضحاً أنه حسب توجيهات محافظ حفر الباطن عبد المحسن العطيشان، أن الحملات الأمنية مستمرة وستشمل جميع مراكز المحافظة.

Array

Array







hofhv sfr 1434 -fhgw,v>> qf' lwku gguvr fptv hgfh'k ,hgrfq ugn 5 lEwk~udk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -بالصور.. ضبط مصنع للعرق بحفر الباطن والقبض على 5 مُصنّعين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts