منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -توجيه 723 معلمة إلى مدارس الرياض من المنقولات بـ"الإلحاقية"
Jan 23rd 2013, 09:40

سبق- الرياض: اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند، حركة توجيه المعلمات المنقولات خارجياً (الإلحاقية) للعام الدراسي 1432/1433 هـ والبالغ عددهن 723 معلمة منقولة إلى إدارة تعليم الرياض، من إدارات التربية والتعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، أن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى ما فيه راحة كُلٍّ من يعمل في الميدان، وتحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، يكون خير مُعين على أداء رسالتهم، وحسن عطائهم؛ وبما يكفل الاستقرار الأسري للمعلمة، ويدفعها بعون الله تعالى إلى العطاء.

وأشار مدير إدارة شؤون المعلمين خالد بن على القحطاني، إلى أن الحركة شملت توجيه (723) مُعلمة إلى مدارس إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض والقطاعات التابعة لها، مُقدماً شُكرهُ لإدارة شؤون المُعلمين (القسم النسائي) على جهودهم المبذولة في دراسة الاحتياج وتنفيذ الحركة.

وأضاف أنه يمكن لجميع المعلمات المنقولات الاستعلام (برقم السجل المدني للمعلمة) عن مدرستها الموجهة إليها، بالدخول على البوابة الإلكترونية للإدارة (استعلام عن نقل معلم) على الرابط:
http://portal.riyadhedu.gov.sa/ePort...er/Result.aspx


على أن تكون مُباشرتهن في المدارس الموجهات إليها إلكترونيا، عبر البوابة الإلكترونية لمديرة المدرسة، مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.








hofhv sfr 1434 -j,[di 723 luglm Ygn l]hvs hgvdhq lk hglkr,ghj fJ"hgYgphrdm"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -توجيه 723 معلمة إلى مدارس الرياض من المنقولات بـ"الإلحاقية"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts