منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"زيتون وزيتونة" يعودان اليوم للجوف.. و"النمور" تختم فعّالياتها
Jan 22nd 2013, 07:10

Array سبق- الجوف: قال الشيخ الدكتور علي بن عبد العزيز الشبل، إن الله – سبحانه - أقسم بالزيتون بقوله (والتين والزيتون)؛ لبيان شرفه وأهميته، لافتاً إلى أن نجاح زراعة الزيتون وغيره من الثمار ليس بقدرة البشر وقوتهم، وإنما بقدرة العلي القدير.


وذكر الشبل، في محاضرةٍ ألقاها ضمن فعاليات مهرجان الزيتون السادس بالجوف، بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد بسكاكا، بعنوان "التين والزيتون"، بجامع السبيعي مساء أمس الاثنين: إن الإنسان عند فعله أي شيء، من زراعة وغيرها، ينبغي أن يحمد الله؛ فالشخص إذا فعل السبب واتكل عليه فقد قدح في عقيدته؛ لأن المسبّب لهذه الأشياء هو الله –سبحانه -؛ فينبغي فعل الشيء والاتكال على الله – سبحانه -؛ لأنه المدبر لكل شيء.


من جهةٍ أخرى، اختتمت فِرقة النمور الصغيرة عروضها ومسابقاتها الترفيهية المثيرة، التي شملت ألعاب الخفة وعروض الجمباز، وشهدت إقبالاً كبيراً من الحضور وحماساً من الأطفال.


وينتظر زوّار مهرجان الزيتون، اليوم الثلاثاء، إطلالة جديدة لشخصيتَيْ زيتون وزيتونة للأطفال، اللتين أُطلقتا في المهرجان الأول.

وبحسب رئيس لجنة الفعاليات محمد مختار العلي، فإنهما ستعودان بإطلالةٍ جديدةٍ اليوم، سيتم تدشينها مع فقرة "أبو ملوح"، الذي يُشعل ليل "الزيتون" اليوم.


وضمن فعاليات المهرجان تقدم فرقة "لايف" عروضها الترفيهية، كما تُقام ضمن الفعاليات الثقافية دورة نسائية بعنوان "طريقة العد ضمن الحوار الأسري" للمدربة حصة القبلان بالكلية التقنية للبنات، ودورة بناء الثقة بالنفس للمدرب جابر عبد الدايم بقاعة الزيتون بتقني الجوف.


وقال رئيس اللجنة الثقافية مقبل عقيل الشمري: إنه ستُقام اليوم أيضاً أمسية شعرية للشاعريْن عواد عبد الله الحنيني ونجم عبد الله السمرين بعد العشاء بخيمة الفعّاليات.

Array



Array



Array



Array








hofhv sfr 1434 -".dj,k ,.dj,km" du,]hk hgd,l gg[,t>> ,"hgkl,v" jojl tu~hgdhjih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"زيتون وزيتونة" يعودان اليوم للجوف.. و"النمور" تختم فعّالياتها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts