منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"أبو عبد الكريم" نجم قناة "بداية": سأعتزل الإعلام.. العام المقبل
Jan 24th 2013, 10:30

Array سبق- الجوف: أحاط عدد كبير من محبي النجم الإعلامي "أبو عبد الكريم" بقناة "بداية"، من خلال مشاركته في مهرجان الزيتون السادس للاستثمار والتسوق, وتجمهر العديد من المتابعين والمعجبين بشخصية "أبو عبدالكريم" المحببة إلى القلوب، لما عُرف عنه من الطرفة الحاضرة والطيبة الدائمة، والذي استضافه المهرجان يوم أمس ضمن فعالياته.


ونظّم المهرجان لقاءً خاصاً مع أبو عبدالكريم، أتاح للحضور طرح الأسئلة وقدّم نصائحه للحضور متحدثاً عن برامج قناة بداية ومسيرتها, وكشف للحضور أنه سيعتزل الإعلام العام المقبل.


كما قام بتقديم عدد من الفقرات الترفيهية في خيمة الفعاليات، وسط هتافات وتصفيق الجماهير مبدياً سعادته, وقال إن مهرجان الزيتون نافذة تسويقية مهمة في هذا الوطن, ففي هذا الوطن عرف أن منطقة الجوف هي مهد الزيت والزيتون ومكان للشجرة المباركة.


وتجوّل في معارض المهرجان ولفت انتباهه خيمة الأسر المنتجة مبدياً استعداد القناة للتسويق لهم بالمجان, وقد قدّم العديد له الهدايا التذكارية, كما تناول أبو عبدالكريم الأكلات الشعبية التي تشتهر بها منطقة الجوف كالجريش والمرقوق والخميعا.


وقد حرص أبو عبدالكريم على تقديم الدعم الكامل لكل التجارب الناجحة، من خلال استضافة التجارب الرائدة والمميزة بعد أن اطلع على عدد من المنسوجات والمشغولات اليدوية، مبدياً سعادته بما تقدمه المرأة الجوفية في ميدان العمل.


من جهته وضمن فعاليات الأمس أقيمت محاضرة للمحامي والمستشار الشرعي الدكتور سليمان بن عجلان العجلان بعنوان "مهارات التعامل بين الزوجين" قدّم لها الأستاذ مقبل بن عقيل الشمري رئيس اللجنة الثقافية.


وتحدث الدكتور العجلان عن أهمية العلاقة بين الزوجين والتي تعتبر من الأساسيات لتكوين علاقة زوجية ناجحة، كما ذكر العجلان عدداً من القصص الخاصة بالعلاقات الزوجية، وتطرق للمهارات والتعامل بين الزوجين.


وفي نهاية المحاضرة قدّم مقبل بن عقيل الشمري رئيس اللجنة الثقافية شكره للدكتور سليمان العجلان على هذه المحاضرة القيمة، وتم تقديم درع تذكارية من مهرجان الزيتون.



Array



Array



Array



Array



Array








hofhv sfr 1434 -"Hf, uf] hg;vdl" k[l rkhm "f]hdm": sHuj.g hgYughl>> hguhl hglrfg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"أبو عبد الكريم" نجم قناة "بداية": سأعتزل الإعلام.. العام المقبل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts