منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -توصيل التيار الكهربائي يؤخِّر تسليم إسكان الرقعي بحفر الباطن
Jan 19th 2013, 08:30

Array طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن : اشتكى عديدٌ من موظفي الجمارك بمنفذ الرقعي الحدودي مع دولة الكويت الشقيقة، من تأخُّر تسلُّ السكن الذي تم أنشاءه بالمنفذ.

وأوضح الموظفون في شكوى تلقتها "سبق"، أن تأخُّر استلام الإسكان المخصص لهم، زاد من معاناتهم اليومية في الدوام، وخصوصاً في ظل ظروف الجوية السيئة التي تجتاح المنطقة.


وأضافوا أنه من المُفترض تسليم السكن بعد سنتين من تاريخ الإنشاء، ولكن تلاشت وعود المسؤولين عن السكن، وذلك بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على إنشائه.. موضحين أنهم يضطرون يومياً لقطع مسافة أكثر من 200 كيلو يومياً ذهاباً وإياباً، للحضور للدوام، معرّضين أنفسهم لخطر الحوادث، في ظل التقلبات الجوية التي تجتاح المنطقة والطريق في فصل الصيف.


وأشاروا إلى أنهم عرضوا مشكلتهم على المسؤولين، الذين أوضحوا لهم أن سبب تأخُّر تسليم السكن يعود بسبب تأخر شركة الكهرباء في أيصال التيار الكهربائي والتي بدورها هي الأخرى تحمل مكتب الأشراف التابع لوزارة المالية السبب في تأخير تسليم مشروع السكن.


بدورها تواصلت "سبق" مع مدير مكتب الإشراف بوزارة المالية بمنفذ الرقعي الحدودي ناصر الرشيدي، الذي أوضح أن السكن جاهز ولم يتم تسلُّمه من قِبل وزارة المالية، لوجود ملاحظاتٍ على المشروع، وأيضاً لاختبار الأنظمة الكهربائية من أجهزة كهربائية وعوازل ومضخات المياه.


وأكّدت مصادر لـ "سبق"، أن سبب تأخر المشروع هو رفض الشركة المستلمة للمشروع لتوصيل التيار الكهربائي، وأنه ليس من ضمن بنود العقد، وأن وزارة المالية تسلّمت المشروع قبل ستة أشهر.

Array

Array








hofhv sfr 1434 -j,wdg hgjdhv hg;ivfhzd dco~Av jsgdl Ys;hk hgvrud fptv hgfh'k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -توصيل التيار الكهربائي يؤخِّر تسليم إسكان الرقعي بحفر الباطن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts