منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -أهالي "قيم الطائف" يستغيثون من هجوم أسرابِ البعوض والحشرات
Jan 27th 2013, 10:10

Array فهد العتيبي - سبق الطائف: اشتكى أهالي حي القيم الجديد (مخطط الجامعة) بمحافظة الطائف، من تجمعات البعوض والحشرات داخل الحي، في ظل غياب تام لدور أمانة الطائف برش المبيدات الحشرية داخل الحي وعلى المستنقعات التي تُحيط به.


"سبق" التقت بدورها عدداً من المواطنين، حيث قال المواطن تركي الحمياني: "قضية البعوض أصبحت هاجساً يؤرقنا ويؤلمنا في الليل، في ظل عدم توفر إمكانات لمكافحته".


وأضاف: "لا أستطيع النوم، وكذلك أولادي، من كثرة البعوض المنتشر في كل مكان فهو لم يقتصر على اللدغ فقط، بل يؤدي للإصابة بالجروح والتقرحات، علاوة عن الروائح المنبعثة طوال الوقت، بالرغم من اتصالاتنا المتكررة على عمليات أمانة الطائف 940 وكل موظف يطلب البيانات ويفيد بأنه تم تسجيل شكوانا ولا حياة لمن تنادي".


أما المواطن عايض المالكي فيقول: إن الحشرات والبعوض التي غزت الحي منذ فترة، حرمتهم النوم وسببت لهم القلق والأرق، مشيراً إلى لسعات البعوض المؤلمة خاصة بالنسبة للصغار والتي تُطبع على وجوههم وأجسامهم، وهذا يجعلهم يصرخون باستمرار، وطالب من أمانة الطائف التحرك السريع والقضاء على انتشار البعوض بأسرع وقت، حتى لا تتفاقم كارثة الأمراض التي يشهدها الحي، واصفاً الوضع بالكارثة الصحية.








hofhv sfr 1434 -Hihgd "rdl hg'hzt" dsjyde,k lk i[,l HsvhfA hgfu,q ,hgpavhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -أهالي "قيم الطائف" يستغيثون من هجوم أسرابِ البعوض والحشرات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts