منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -القطامي أمينا لأول رابطة "حُفّاظ" في المملكة والسديس رئيسا لها
Jan 20th 2013, 07:11

Array سبق - الرياض: أصدر رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان، قراراً بتعيين الشيخ ناصر القطامي، عضو هيئة التدريس في جامعة المعرفة، أميناً لرابطة حُفّاظ القرآن الكريم، المنبثقة عن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية تركي العنقري أن الجمعية أنشأت أول رابطة للحافظين للقرآن الكريم في حلقات الجمعية، وتم اختيار الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، أول رئيس لمجلس الرابطة.

وأشار إلى أن فكرة الرابطة انبثقت من الحاجة التي لمسها المسؤولون في الجمعية إلى برنامج يثمن دور الخريجين الرائد في بناء المجتمع، وصناعة مستقبل هذا الوطن المعطاء، بالإضافة إلى التواصل مع الحفاظ الذين تخرجوا في الجمعية، وتعزيز روح الانتماء والتواصل فيما بينهم وبين جمعيتهم.

وعبر الشيخ ناصر القطامي عن سعادته بهذه الثقة الغالية التي تتيح له خدمة أهل القرآن وحفظته عبر هذه الرابطة الوليدة، والتي تحتاج إلى جهد من الجميع لتؤتي ثمارها، وأضاف أن الرابطة ستتيح لخريجي الجمعية الالتقاء ببعضهم في لقاءات ودية، تقدم من خلالها الاستشارات اللازمة, وحضور المناسبات والفعاليات المتنوعة التي تقام داخل أروقة الجمعية، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في اللجان المتعددة بالجمعية للاستفادة من خبراتهم.

وأكد القطامي أن للرابطة رسالة سامية تتمثل في الحفاظ على مخرجات الجمعية من حفاظ كتاب الله، وتفعيل برنامج رابطة الخريجين، لتكون هناك برامج تجمع كل من تخرج في هذه الجمعية ليكون عضواً فاعلاً في هذه الرابطة، وبناء أواصر الصلة والتعاون بين الجمعية وخريجيها، والسعي إلى تبادل المعارف والخبرات بينهم، وذلك من خلال الحرص الدائم على الاتصال بهم ودعوتهم للمشاركة في مناسبات الجمعية المختلفة وتعزيز انتمائهم للجمعية وحثهم على العطاء والإسهام في خدمتها.

وأضاف القطامي أن الرابطة ستقدم لأعضائها عدداً من الخدمات، منها تزويد الخريجين بنشرة دورية إخبارية، ودعوتهم للمشاركة في الأنشطة البحثية التي تقيمها المراكز والكراسي العلمية التي تخص القرآن الكريم وعلومه، وسوف يتم إنشاء موقع على الإنترنت لرابطة الخريجين يسهل التواصل معهم، وتنظيم دورات تدريبية وورش عمل متخصصة للخريجين الذين يقومون بالتعليم، لمساعدتهم في أداء واجبهم التعليمي أثناء تدريسهم، وتزويدهم بنسخة من دليل الخريجين إلكترونياً كل عام.

وأردف القطامي أن كل خريج من خريجي الجمعية في منطقة الرياض هو عضو في الرابطة، وله الحق في الاستفادة من الخدمات والمزايا المختلفة المقدمة من الجمعية بعد تسجيله عبر موقع الجمعية على الإنترنت http://www.qk.org.sa/nawah.php?tid=45371

Array








hofhv sfr 1434 -hgr'hld Hldkh gH,g vhf'm "pEt~h/" td hgllg;m ,hgs]ds vzdsh gih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -القطامي أمينا لأول رابطة "حُفّاظ" في المملكة والسديس رئيسا لها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts