منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مبادرة شبابية تسيطر على إزعاج مواقف "شرائع مكة"
Jan 20th 2013, 07:11

Array أحمد العبد الله- سبق- مكة المكرّمة: استطاعت مجموعة من الشباب بمبادرةٍ شخصية السيطرة على الإزعاج الذي تسبّبه مجموعة من قائدي الدرّاجات النارية والسيارات، وذلك من خلال الدوران وإصدار إزعاجٍ بمركباتهم مسبّبةً القلق لرواد حجز الشرائع.. وقاموا بتوفير الفرشات والميكروفونات ومكبرات الصوت، إضافة إلى المشروبات الباردة، والتي لاقت استحسان الحضور من الشباب، وذلك من خلال استقطابهم ومشاركتهم في الألعاب والمسابقات، ما جعلهم يستمتعون بالجلسة وينصرفون عن الدوران والتسبّب في الفوضى بأعدادٍ تجاوزت المائة شاب.

وعمّ الهدوء الحجز على غير العادة، والذي يشهد كثافةً عدديةً هائلة بسبب وجود مهرجانات للتسوّق في الموقع نفسه.


وقال عمر عبد العزيز وحسن الهلالي من الشباب الموجودين في الموقع: "نشجع مثل هذا التجمّع الشبابي، ففي حال عدم وجوده، كنا نقضي وقتنا بالتفحيط والدوران بالدرّاجات النارية، وعندما شاهدنا هذا التجمّع توجهنا إليه وتمنينا أن يتكرّر كل يوم وليس فقط أيام الإجازات".


كما أشار الشيخ يحيى سالم، إلى زيارته حجز الشرائع باعتباره المتنفس الوحيد لأهالي مكة المكرّمة، وأن الموقع لم يسلم حتى في أيام الإجازات من تجمّعات الشباب التي تسبّبت الإزعاج، حتى أصبحنا لا نفكر في الخروج نهائياً في أيام الإجازات، فضلاً عن أيام الأسبوع.. مطالبا الجهات المعنية بتكثيف وجودها داخل الموقع والحد من ضرر وإزعاج الدراجات والمركبات.


يُذكر أن الجهات الأمنية ممثلة بمرور العاصمة المقدسة تستحدث على الدوام نقاط تفتيشٍ ورصدٍ للمركبات، عند مدخل حجز الشرائع للحد من وجود المركبات بداخل الحجز ورصد المخالفة منها، وبمتابعةٍ مستمرةٍ من رئيس قسم المقدم فواز الحازمي.

Array



Array








hofhv sfr 1434 -lfh]vm afhfdm jsd'v ugn Y.uh[ l,hrt "avhzu l;m"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مبادرة شبابية تسيطر على إزعاج مواقف "شرائع مكة"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts