منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -نفايات تحاصر منازل حي الريان وتضرّ المعاقين بالطائف
Jan 23rd 2013, 09:00

Array فهد العتيبي - سبق الطائف: حاصرت النفايات المُتراكمة منازل الأهالي بحي الريان بمحافظة الطائف, في الوقت الذي وجهوا فيه استغاثات لدى عمليات الأمانة لرفعها منذُ أربعة أيام، دون أي تحركٍ يكفل بالتجاوب مع نداءاتهم التي توقفت مع الروائح الكريهة, وكان ثلاثة من المُعاقين يسكنون منزلاً يقع بالقُرب من النفايات، قد وقع عليهم ضررٌ كبيرٌ، ولم يجد صوتهم سوى الإهمال.

ويعيش أهالي حي الريان بمحافظة الطائف تأزماً كبيراً جراء النفايات التي امتلأ بها الحي, وتحديداً بالقرب من المدرسة الثانية للبنات بالطائف, في حين يسكن ثلاثة من المُعاقين ذلك الحي، والذين يحتاجون لأجواء نقية, وقد لجأوا لاستخدام أنابيب الأوكسجين، لتنقية الهواء الذي يستنشقونه، والمختلط بروائح النفايات.


وقال أحدهم واسمه عبد الله الجعيد: "أكثرت من الاتصال على عمليات الأمانة, وطلبت منهم الإسراع برفع النفايات وأخبروني بمُتابعة الأمر, مُشيراً إلى أنه مضى أربعة أيام دون أن يتحركوا", مؤكداً أن وضع الحي المُمتلئ بتلك النفايات لم يعد يُحتمل.


وناشد أهالي الحي المسؤول بالتحرك، واتخاذ الإجراء نحو هذا الإهمال, وسرعة تحريك الفرق، لرفع النفايات، مع محاسبة المُقصرين في ذلك.



Array








hofhv sfr 1434 -kthdhj jphwv lkh.g pd hgvdhk ,jqv~ hgluhrdk fhg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -نفايات تحاصر منازل حي الريان وتضرّ المعاقين بالطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts