منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"البحث السري" بمرور الرياض يُطيح بالمُفحط "سطيف" بعد مطاردة بـ "الأقدام"
Jan 23rd 2013, 08:30

Array سلطان المالكي- سبق- الرياض: أطاح البحث السري بمرور منطقة الرياض بالمفحط الملقب بـ (سطيف)، فجر اليوم، بعد قيامه بالتفحيط بحي النسيم، حيث تمَّ القبض عليه بعد استيقافه بالقوة الجبرية من قِبل دوريات المرور.


وكشفت مصادر خاصّة لـ "سبق" تفاصيل القبض عليه بعد مطاردةٍ ومتابعةٍ من قِبل مرور الرياض، حيث اتضح أن الملقب بـ (سطيف) يقوم بالتفحيط بشارع أبو هريرة في حي النسيم وسط تجمهر عديدٍ من الشباب، حيث لاحظت فرق البحث والسرية بالمرور سيارة نوع (هيونداي أكسنت) لون فضي يستقلها أربعة أشخاصٍ يقوم قائدُها بممارسة التفحيط بتهورٍ كبيرٍ.


وكشف مصدرٌ خاصٌّ لـ "سبق"، عن أن فرق البحث السرية بمرور الرياض، نجحت في القبض عليه عند الساعة 2:50 فجر اليوم الأربعاء، حيث جرت متابعته في أثناء التفحيط وعندما شعر بالمراقبة هرب من الموقع واستمرت متابعته، حتى وصل إلى حي السلي ثم تمَّ استيقافه بالقوة الجبرية من قِبل دوريات المرور.

وبعد إيقافه ترجّل مَن بداخلها، واستمر اللحاق بهم على الأقدام حتى تمَّ القبض على السائق البالغ من العمر ?? عاماً، واتضح أنه شخصٌ مطلوبٌ، وأن السيارة مسروقة وقام بتركيب لوحاتٍ مختلفة قام بسرقتها، فيما تمّ تسليمه إلى جهة الاختصاص، لاستكمال التحقيق معه، وتم حجز السيارة.


يأتي ذلك ضمن متابعة مرور الرياض لظاهرة التفحيط، وعزمه على القضاء عليها في ظل الإهمال من قِبل بعض أولياء الأمور لأبنائهم، خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل والذي سبق أن حذّر المرور من ذلك.


وكشف المصدر الخاص في حديثه لـ "سبق"، عن أن الثقة المفرطة مازالت موجودة ما بين ولي الأمر وابنه المراهق، حيث تمّ القبض على ?? من المتجمهرين وتمّ إيداعهم توقيف الناصرية، وأغلبهم في سن المراهقة التي تحتاج إلى حزمٍ ومتابعةٍ، فيما أكّد مرور الرياض تحذيراته السابقة، أنه لن يتوانى في التعامل الجاد مع هذه الفئة، وإصدار العقوبات الصارمة تجاه هذه الممارسات التي لا يعي عواقبها مَن يرتكبها.








hofhv sfr 1434 -"hgfpe hgsvd" flv,v hgvdhq dE'dp fhglEtp' "s'dt" fu] l'hv]m fJ "hgHr]hl"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"البحث السري" بمرور الرياض يُطيح بالمُفحط "سطيف" بعد مطاردة بـ "الأقدام"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts