منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مندوب مجموعة تسويقية يماطل مواطناً في قسيمة فوز بإقامة في منتجع
Jan 27th 2013, 10:10

Array سمران القثامي- سبق- المدينة المنوّرة: اتهم مواطنٌ مندوب إحدى المجموعات التسويقية المعنية بإدارة وتشغيل وتسويق الفنادق والمنتجعات والمنشآت السكنية والمدن الترفيهية بالمدينة المنوّرة، بالمُماطلة في تسليمه هدية قد فاز بها في أثناء مشاركته في عملية سحبٍ في أحد الأسواق الشهيرة.


وذكر عبد الوهاب الحربي في شكواه لـ "سبق"، أنّه فاز بقسيمة سحب أثناء رحلة سياحيةٍ برفقة أسرته إلى المدينة المنوّرة، حيث أبلغه مندوب المجموعة المشرفة على عملية السحب بفوزه في المسابقة، وأنه حصل على هدية عبارة عن إقامة ليلة كاملة في أحد المنتجعات السياحية بمدينة جدة "روابي بيجان" بعد تدوينه بياناته ورقم هاتفه عند كتابة القسيمة.


وأضاف الحربي أنّ مندوب الشركة أخذ في مماطلته في تسليمه الهدية وذلك على الرغم من جديته في الحصول عليها، مشيراً إلى أن اتصالاته المتكرّرة بالأرقام المدوّنة في القسيمة لا تعمل في تحايلٍ واضحٍ لسلبه هديته.


وتابع الحربي: "كتب في القسيمة أنّها لمدة 30 يوماً، وفي حال تجاوز الفترة الزمنية المحدّدة تعتبر ملغاة!"، مبيناً أنّ المسؤولين عن تسليم القسيمة من جنسيةٍ عربية، ويتعمّدون إضاعة الوقت لتمريرها لشخصٍ آخر أو الحصول على الإقامة في المنتجع السياحي الفخم لمصلحتهم.


وطالب الحربي من مسؤولي المجموعة التسويقية عبر "سبق" بتسليمه هديته، مشيراً إلى أنهم لا يعلمون شيئاً عن تصرفات المندوب ومراوغته التي باتت واضحةً أمامه مستندا إلى عدم استجابته لاتصالاته المتكرّرة حول كيفية تسلّم القسيمة والاستفادة من العرض الوهمي، على حد قوله.








hofhv sfr 1434 -lk],f l[l,um js,drdm dlh'g l,h'khW td rsdlm t,. fYrhlm lkj[u

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مندوب مجموعة تسويقية يماطل مواطناً في قسيمة فوز بإقامة في منتجع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts