منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -جوازات حائل تفعِّل خدمة "أبشر" في مهرجان صحراء حائل
Jan 22nd 2013, 08:50

Array خالد السليمي - سبق - حائل: لاقت خدمة "أبشر" التي تعرضها جوازات حائل في مهرجان الصحراء في حائل، الذي ترعاه "سبق" إلكترونياً، إقبالاً كبيراً من الزوار، الذين قاموا بالتسجيل في الخدمة للاستفادة من كل الخدمات الإلكترونية المتاحة في موقع وزارة الداخلية.

وتتيح الخدمة للمواطن والمقيم إصدار وإلغاء تأشيرة الخروج والعودة، وإصدار وإلغاء تأشيرة الخروج النهائي، وتصاريح السفر، واستخراج الإقامة للمقيمين واستخراج أو تجديد جواز السفر للسعوديين، وكذلك خدمة نقل الكفالة وتعديل المهنة للمقيمين.

وأكد لـ"سبق" النقيب ماجد حمود العبيد، المتحدث الرسمي باسم جوازات حائل، أن هذا المعرض يهدف لتوعية المجتمع بجميع خدمات الجوازات.

وأشار العبيد إلى أن برنامج خدمة "أبشر" الآلي تتم فيه خدمة المواطن دون حضوره لمقر الجوازات، عبر موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، في العديد من الخدمات المدرجة في البوابة، والمرتبطة بكل من المديرية العامة للجوازات في حائل ووكالة الأحوال المدنية والإدارة العامة للمرور في أي وقت ومن أي مكان.

وأضاف العبيد أن المشاركة جاءت أيضا لتوزيع المطويات والمطبوعات، التي ترشد إلى خدمة التسجيل في "أبشر"، وكذلك مساعدة المواطن والمقيم في التسجيل في خدمة "أبشر" داخل جناح جوازات حائل في المعرض.

وقال العبيد إنه يتم يوميا تسجيل ما بين 100 و 150 مواطنا ومقيما في الخدمة في الجناح بالمهرجان، داعيا جميع زوار المهرجان للاستفادة من التسجيل في خدمة "أبشر".








hofhv sfr 1434 -[,h.hj phzg jtu~Ag o]lm "Hfav" td liv[hk wpvhx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -جوازات حائل تفعِّل خدمة "أبشر" في مهرجان صحراء حائل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts